المحتوى الرئيسى

تسريبات «Pixel 3A» تكشف كل تفاصيل هاتف جوجل المرتقب | قل ودل تكنولوجيا

04/24 15:38

قل ودل تكنولوجيا - مرحبا بكم في جناح التكنولوجيا الخاص بموقع قل ودل

تستعد شركة “جوجل” للإعلان عن هواتفها الجديدة Pixel 3a و 3a XL متوسطة المدى، ومن المتوقع أن يتم الإعلان خلال مؤتمر Google’s I/O 2019 يوم 7 مايو المقبل.

وبحسب التسريبات الأخيرة، هاتف جوجل الجديد خالي من الشق، مع تصميم أساسي إلى حد ما، وكاميرا خلفية واحدة وقارئ بصمة خلفي.

ويعد ذلك غير متناسب مع الأجهزة الأخرى ذات المستوى المتوسط ​​التي ظهرت مؤخرًا مثل Samsung A70 من Samsung، مع إعدادات الكاميرا الخلفية المتعددة وشاشات العرض الخالية من الحواف تقريبًا.

ويتميز هاتف Pixel 3a بدقة شاشة تصل إلى 2220* 1080، وكثافة تقدر بنحو 440 ppi، مقابل دقة شاشة تبلغ 2160 * 1080 بالنسبة لهاتف جوجل الآخر، 3a XL، وكثافة تصل لنحو 400 ppi.

وبفضل تسرب سابق من Google، يحتوي الهاتف الجديد على معالجات Snapdragon 670 و 710 للهواتف الأصغر والأكبر، وذاكرة وصول عشوائي سعتها 4 جيجا بايت، ونفس Pixel Visual Core الذي يعمل على تشغيل الكاميرات المذهلة على أجهزة Pixel 3 الحالية.

ومن المتوقع أن تكون الكاميرا مزدوجة بدقة 12.2 ميجابكسل، وسوف تصدر الهواتف بالألوان الأبيض والأسود واللون السوسني (الأرجواني المزرق).

وقد يكون من الصعب على المشترين أن يلفوا رؤوسهم حول جهاز خالٍ من الشق، بالنظر إلى أن معظم الشركات المصنعة قد تقلصت أو حتى القضاء عليها تمامًا. ومع ذلك ، لا داعي للقلق كثيرًا بشأن عدم وجود إعداد متعدد الكاميرات ، حيث إن Pixel 3 و 3 XL متوافقان تمامًا بدون ذلك. إذا كان لدى Pixel 3a إعداد كاميرا مماثل، كما تردد، وتكلف في نطاق 400-500 دولار، يجب أن يكون خيارًا رائعًا لإغراء الكثير من المشترين.

وتسبب خطأ فادح من قبل جوجل مطلع الشهر الجاري في تسريب بعض من مواصفات الجهاز المثير والغامض.

مرحبا، تسجيل الدخول إلى حسابك.

نرشح لك

أهم أخبار تكنولوجيا

Comments

عاجل