المحتوى الرئيسى

إخفاء النوتش بطريقة ذكية وفي ثوان معدودة

04/24 11:03

في حين أن معظم الهواتف الذكية اليوم تعتمد النوتش في هواتفها، إلا أنه لا يزال هناك شريحة عريضة من المستخدمين يرون أن النوتش يعيق منظر الخلفية. ويأملون أن يختفي النوتش في أجهزة الآي-فون المستقبلية أو حتى تعمل آبل على تصغيره. ويقوم بعض الأشخاص بحيل لاخفاء ذلك النوتش من الخلفية سواء بتحميل صور معدلة وجاهزة خصيصا لهذا الأمر – رابط – أو بتحميل تطبيقات تقوم بصنع خلفيات تخفي النوتش بدلا منك – رابط – أو حتى صنع واحدة بنفسك باستخدام الفوتوشوب. ولكن يوجد لديك حل أفضل من ذلك بكثير سيريحك من كل هذا العناء، بل يمكنك اختيار أي خلفية تناسبك وفي أي وقت وتصنع خلفية في ثوان معدودة. يتم هذا الأمر من خلال استخدام اختصار No Notch Wallpaper الذي يعمل على تحويل أي صورة على جهازك بدون نوتش!

سيتم اضافته إلى مكتبة الاختصارات لديك.

الآن قم بفتح الاختصار No Notch من مكتبة الاختصارات ثم انقر تشغيل للدخول إلى تطبيق الصور على الآي-فون واختر الصورة التي تريد تحويلها إلى صورة بدون نوتش.

وانتظر قليلا حتى يتم احضار الصورة وتحويلها.

ستجد علامة مائية أسفل الصورة لا تقلق فكل ذلك سيتم علاجه. ثم قم بالنقر على “تم” على الصورة المحولة، فستظهر نافذة تطالبك بحفظ الصورة أو لا. ويمكنك النقر على زر نافذة المشاركات لمشاركة الصورة في أماكن مختلفة.

بالتأكيد الكل يعلم ذلك، يمكنك الذهاب إلى الاعدادات – خلفية الشاشة – اختيار خلفية جديدة – ثم البوم الكاميرا لاختيار الخلفية التي تم تحويلها. سيتم فتح المعاينة، ويمكنك ان ترى كيف امتزجت الحواف الدائرية والمنطقة السوداء في الأعلى مع الآي-فون ويتم بذلك إخفاء النوتش ببراعة. يمكنك الآن تعيين الخلفية ولكن تأكد من اختيار “ثابت” وليس “منظور”.

يمكنك رؤية اللمسات النهائية للخلفية للشاشة القفل والشاشة الرئيسية، تم صنع الخلفية بدقة عالية وبشكل جمالي رائع.

أهم أخبار تكنولوجيا

Comments

عاجل