المحتوى الرئيسى

بالصور| محافظ كفر الشيخ يتابع الاستعدادات لشهر رمضان

04/23 16:47

تابع الدكتور إسماعيل عبدالحميد طه محافظ كفر الشيخ، اليوم الثلاثاء، استعدادات شهر رمضان المبارك وتوفير السلع التموينية والأساسية الاستهلاكية وتحديد احتياجات المحافظة من جهاز مشروعات الخدمة الوطنية للقوات المسلحة من خضار وفاكهة ولحوم ودواجن وأسماك، توافر السلع الاستهلاكية بجميع منافذ التوزيع الخاصة بوزارة التموين والقوات المسلحة ومنافذ أمان والشركات الخاصة بتوزيع الجملة، وضرورة توافر جميع السلع المطلوبة أثناء شهر رمضان من بقوليات وبقالة ولحوم وأسماك ودواجن.

كما تأكد المحافظ، من توافر أسطوانات الغاز، واستعدادات أجهزة وقطاعات المحافظة لاستقبال الشهر الكريم، ورفع درجة الاستعداد بجميع أجهزة المحافظة، وانعقاد غرفة العمليات الرئيسية بديوان عام المحافظة والفرعية بالمراكز والمدن للتفاعل والتواصل مع المواطنين ومتابعة الخدمات، مع اللواء محمد بنداري السكرتير العام للمحافظة؛ والمحاسب محمد أبوغنيمة السكرتير العام المساعد.

وشدد على ضرورة مرور لجان من المتابعة التموينية والجهات المختلفة لضمان ثبات سعر أسطوانة الغاز 50 جنيها في المستودع، 55 جنيها في الشارع، مؤكدا أن أجهزة المحافظة تستعد لاستقبال شهر رمضان المبارك، وتكثيف الرقابة على الأسواق وتحسين الخدمات للمواطنين، وتوفير السلع والمواد الغذائية للمواطنين بجميع مراكز ومدن المحافظة والقرى الأكثر احتياجا.

وأوضح أن المحافظة منوطة بتوفير الإمكانيات والأمان والنظافة والخدمات اللوجستية، بالتعاون مع الجهات المعنية، ومراقبة الأسعار التي سيتم زيادتها تباعاً للحد من ارتفاع الأسعار وتوفيرها للأسر محدودة الدخل ومحاربة الغلاء.

وأشار إلى أنه سيجرى إقامة شوادر لبيع اللحوم بمراكز ومدن المحافظة بالتعاون مع مديرية الزراعة ومديرية الطب البيطري، لتوفير اللحوم بأسعار مخفضة وجودة عالية، وإقامة معرض "أهلا رمضان" بمدن المحافظة.

وأوضح أن الخيمة بمثابة عمل اجتماعي ومشاركة مجتمعية بالتعاون مع الوحدات المحلية والتموين، لتنفيذ خطة الدولة بتخفيف العبء عن كاهل المواطنين والحد من ارتفاع الأسعار ومحاربة الغلاء، وضمان توافر السلع الغذائية والاستهلاكية للمواطنين وبخاصة فى القرى الأكثر احتياجاً طوال شهر رمضان المبارك.

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل