المحتوى الرئيسى

مدرب شباب الأهلي: تنتظرنا مواجهة صعبة أمام الإمارات

04/23 16:35

شدد الأرجنتيني رودلفو أروابارينا المدير الفني لفريق شباب الأهلي دبي على صعوبة مواجهة الإمارات بالجولة الـ22 من مسابقة دوري الخليج العربي.

وقال أروابارينا، خلال المؤتمر الصحفي الخاص بالمباراة: "أمامنا مباراة صعبة ومهمة خاصة، ونحن عائدون من خسارة في مواجهة الوحدة بالجولة السابقة".

وأضاف: "هذا الوضع يفرض علينا أن نكافح ونكون أكثر حرصا على الفوز من أجل المحافظة على المركز الثاني مع تقدم الجزيرة".

وتابع: "المنافس يجد منا كل الاحترام، الإمارات فريق مميز يملك لاعبين جيدين، ويؤدي بصورة أفضل على ملعبه ووسط جماهيره، ما يهمني أكثر هو أن يكون فريقي في أحسن حال، وأن يبذل اللاعبون الجهد المطلوب للحصول على النقاط الثلاث".

وأضاف: "الفريق الذي يؤدي بصورة أفضل هو الذي يفوز، بالنسبة لمواجهة الفرق التي تسعى للهروب من منطقة الهبوط، أرى أن المباريات تكون أصعب، ويؤدون وكأنها مباراة نهائية، فيما تسعى الفرق في المقدمة لتحسين مركزها أكثر، لذلك أتوقع منافسة قوية بين الفريقين".

ويحتل شباب الأهلي المركز الثالث برصيد 41 نقطة، فيما يتواجد الإمارات في الترتيب الـ12 بـ15 نقطة.

وفيما يتعلق بنهائي كأس رئيس دولة الإمارات الذي يخوضه أمام الظفرة، قال: "الحديث عن نهائي كأس رئيس الدولة، لم يحن أوانه بعد، يجب علينا أن نركز في الفترة الحالية على المباراة المقبلة، وسنترك نهائي الكأس لوقته بعد الفراغ من المواجهة التي أمامنا في الدوري".

عنوان الكرة العربية في العالم العربي هو الإثارة، التي لن تغيب عن هذه الصفحة المتواجدة في كافة الأزمنة والأحداث عبر شبكة مراسليها.

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل