المحتوى الرئيسى

من "الزمالك" لـ"الوحدة".. ميدو "مش بيعمر" في التدريب

04/23 15:51

انتشرت خلال الأيام الماضية، أنباء عن تفاوض إدارة نادي النجوم المصري مع الكابتن أحمد حسام ميدو لتدريب فريق "النجوم"، إلا أن رئيس النادي محمد الطويلة نفى ذلك مؤكدا أنه لا يوجد تفكير في التفاوض مع ميدو، بعد رحيل مؤمن سليمان.

ونستعرض خلال السطور التالية، مشوار لاعب منتخب مصر السابق "ميدو" في مجال التدريب عقب اعتزاله لعب الكرة، في السطور التالية:

عقب اعتزاله، تولى ميدو تدريب فريق نادي الزمالك، حيث كانت الولاية الأولى له في منتصف موسم 2013/14، وحصد ميدو بطولة كأس مصر مع الزمالك في تلك الفترة بعد الفوز على سموحة السكندري في النهائي بهدف دون رد، ثم جرت إقالته بعد تراجع مستوى الفريق.

ثم تولى ميدو تدريب الزمالك مرة ثانية في عام 2016، حيث خاض 7 مباريات فقط كمدير فني للزمالك، حقق الفوز في 4 مباريات متتالية بالدوري، تلاها تعادل أمام سموحة، ثم خسارتين أمام الإسماعيلي ولأهلي، إلا أن أقاله رئيس الزمالك.

درب "ميدو" نادي الإسماعيلي لمدة 5 أشهر فقط، حيث قدم استقالته في ظروف غامضة، البعض قال أنها بسبب خلافات مع قائد الفريق حسني عبدربه، والبعض أرجع ذلك إلى وجود خلال بينه وبين مسؤولي "الدراويش"، حول مستقبل فريق الكرة، وذلك عقب الخسارة المفاجأة أمام فريق الداخلية، وبعدها عمل كمستشارًا فنيًا لنادي ليرز البلجيكي.

وكانت الولاية التدريبية الأطول في تاريخ ميدو مع "وادي دجلة"، حيث تولى في السابع من نوفمبر 2016 الإدارة الفنية للفريق الدجلاوي، واستمر معه نهاية 2017.

وبعد تراجع أداء الفريق ونتائجه خاصة بعد تلقيه خسارة قاسية أمام الاتحاد 4-0، وجد ميدو أن الأنسب هو رحيله على أن يتولى شخص أخر مهمة الفريق.

42 مباراة قادها ميدو على رأس الإدارة الفنية للفريق الدجلاوي حقق الفوز في 10 مباريات وتعادل في 14، بينما تلقى الخسارة خلال 18 مباراة أخرى.

بدأ ميدو، مشواره داخل صفوف الوحدة السعودي كمستشار فني للفريق ثم تولى في نهاية 2018 الإدارة الفنية، ليقود "ميدو" الفريق لتحقيق نتائج متميزة، ثم تراجع، ليعلن نادي الوحدة السعودي في النهاية وبالتحديد في مارس الماضي،  عبر حسابه على تويتر، إقالة "ميدو".

بعد إقالة ميدو.. كيف تحمي حساباتك على السوشيال ميديا من الاختراق؟ 

ورحل "ميدو" عن الفريق بعد انتشار موجة من الغضب ضده  بسبب رده بوصف مسيء، على مشجع علق على تغريدة له بموقع تويتر.

 وحذف ميدو التغريدة ورده على المشجع، وقال إن حسابه جرى اختراقه من مجهولين.

شهدت عدد من دول الشرق الأوسط ظاهرة مناخية نادرة لم تحدث منذ سنوات، إذ تساقطت الثلوج في بداية الربيع.

تعرض جيمس ميلنر، لاعب ليفربول، إلى حملة من الهجوم والانتقادات، بعدما رفض منح محمد صلاح فرصة تسديد ركلة جزاء حصل عليها في مباراة الفريق أمام كارديف سيتي.

دخلت سيدة عربية في غيبوبة دون أن تتحسن حالتها عام 1991، أي منذ 27 عاما، تنقلت خلالها بين مستشفيات داخل دولة الإمارات وخارجها.

أهم أخبار منوعات

Comments

عاجل