المحتوى الرئيسى

ريال مدريد يمنح محمد صلاح فرصة العمر

04/22 22:08

أشارت عدد من التقارير الفرنسية أن نادي ريال مدريد الإسباني جدد اهتمامه للتعاقد نجمنا المصري محمد صلاح جناح فريق ليفربول، في موسم الانتقالات الصيفي المقبل.

وذكرت صحيفة “تيليفوت” الفرنسية أن ريال مدريد جدد رغبته في التعاقد مع صلاح نهاية الموسم الحالي، مشيرة إلى أن المدرب  الفرنسي زين الدين زيدان المدير الفني لريال مدريد وضع الفرعون المصري ضمن الأهداف الصيفية  النادي الملكي.

تأتي التأكيدات الفرنسية على الرغم من انتشار  تقارير صحفية إنجليزية بالأمس تؤكد أن ليفربول ليس لديه أي نية بشأن الاستغناء عن خدمات الملك المصري.

وارتبط اسم صلاح بإمكانية الانتقال إلى النادي الملكي في الصيف الماضي بعد أن قدم موسمًا مذهلًا مع النادي الإنجليزي، وصل خلاله لنهائي دوري أبطال أوروبا.

وكانت صحيفة توتو ميركاتو قد أكدت أن نادي يوفنتوس يسعى لإبرام صفقة من العيار الثقيل خلال فترة الإنتقالات الصيفية القادمة بالتعاقد مع محمد صلاح، على الرغم من تأثر الميزانية بخروج الفريق من الدور ربع النهائي من مسابقة دوري أبطال أوروبا هذا الموسم أمام أياكس أمستردام الهولندي، بجانب ضم رونالدو الصيف الماضي قادمًا من ريال مدريد مقابل 105 مليون يورو.

 الجدير بالذكر أن نجمنا المصري محمد صلاح انتقل إلى ليفربول قادمًا من روما في صيف 2017 ونجح في تسجيل 44 هدفًا في مختلف المسابقات في موسمه الأول مع ليفربول، هذاب بجانب أنه وقع على عقد جديد مع الريدز حتى عام 2023.

وتمكن “صلاح” من تسجيل 23 هدفًا في مختلف المسابقات في الموسم الحالي حتى الآن، كما أنه يتنافس على صدارة قمة الهدافين بالدوري الإنجليزي برصيد 19 هدف، بالتساوي مع الأرجنتيني سيرجيو أجويرو مهاجم مانشستر سيتي، والجابوني بيير إيمريك أوباميانج مهاجم أرسنال.

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل