المحتوى الرئيسى

إقبال متزايد على لجنة الاستفتاء في "معهد ناصر"

04/22 17:49

شهدت لجنة الاستفتاء على تعديل الدستور في معهد ناصر، إقبالا متزايدا لليوم الثالث على التوالي، إذ توافد المواطنين من الهيئات والشركات وموظفي المعهد، للإدلاء بأصواتهم في الاستفتاء على التعديلات الدستورية.

وتفقد الدكتور هاني راشد مدير عام معهد ناصر، لجنة الاستفتاء، وشدد على توفير الراحة للمواطنين، خاصة كبار السن وذوي الاحتياجات الخاصة، مؤكدا أنّ الدولة لم تدخر جهدا وتحرص على إنجاح عمليات التصويت وتذليل العقبات المحتملة.

وأشاد المواطنون بحسن التنظيم و لتعاون الشديد من اللجان المنظمة.

وشهدت لجان الاستفتاء على التعديلات الدستورية إقبالًا من المواطنين للإدلاء بأصواتهم منذ فتح اللجان، في ثالث أيام التصويت بالداخل، فيما أنهى المصريون بالخارج، الإدلاء بأصواتهم، أمس، في 140 مقرًا انتخابيًا بـ124 دولة يتواجد بها أبناء الوطن.

وأعلن المستشار محمود الشريف نائب رئيس الهيئة الوطنية للانتخابات، أن بطاقات التصويت طُبعت بعددٍ مساوٍ لأعداد الناخبين المقيدين بقاعدة البيانات، وهو 61 مليونا و344 ألفا و503.

وأوضح نائب رئيس الهيئة الوطنية للانتخابات، أن عدد القضاة المشرفين على الاستفتاء يبلغ 15 ألفًا و234 باللجان العامة والفرعية، مشيرًا إلى أن هناك 4015 قاضيًا احتياطيًا سيجري الدفع بهم في حالة الطوارئ، وأن عدد اللجان "العامة" يقدر بـ368، و"الفرعية" بـ13 ألفًا و919 لجنة.

أهم أخبار متابعات

Comments

عاجل