المحتوى الرئيسى

فنانون دخلوا في خلافات مع زوجاتهم: على ربيع ليس الأول!

04/22 02:20

علي ربيع في يوم الزفاف

"إيلاف" من القاهرة: لم يكن الفنان الشاب علي ربيع أول ممثل يدخل في خلاف مع زوجته ويصل السجال بينه وبينها إلى مواقع التواصل الاجتماعي. فقد تعرّض العديد من الفنانين لمشكلات مع زوجاتهم وصلت في بعض الأحيان إلى إقامة دعاوى خلع.

وكانت السيدة ندى محمود قد اتهمت زوجها الفنان علي ربيع بطردها من المنزل هي وابنتها في تدوينة كتبتها عبر حسابها على "إنستغرام" بعد ساعاتٍ قليلة من تدوينة تحمل تفاصيل أخرى كتبتها عبر حسابها على "فيسبوك".

وجاء فيها: "أمك ثم أمك ثم امك وان قالتلك طلق مراتك و اطردها من بيتها هى و بنتك متترددش يا قلب امك. شكرًا انا وبنتك خصيمك يوم القيامة"، في إشارة إلى أن والدته هي سبب الخلاف بينهما.

وأضافت: "انا خصيمه اى حد ظلمنى انا وبنتى او اثر عليا تأثير سلبى فى حياتى و خربهالى و عند الله تلتقى الخصوم و يوم القيامه نلتقى امام الله، إليك فوضت امرى يا الله وانت خير وكيل".

ولم يرد "ربيع" على اتهامات زوجته التي لاقت تفاعلاً كبيراً بين متابعيه منتقدين تصرفه. علماً بأنه تزوج من ندى قبل سنوات، وبعد شهرته. حيث أقيم لهما حفل الزفاف في أحد الفنادق الكبرى ورزق منها بطفلةٍ وحيدة.

View this post on Instagram

انا خصيمه اى حد ظلمنى انا وبنتى او اثر عليا تأثير سلبى فى حياتى و خربهالى و عند الله تلتقى الخصوم و يوم القيامه نلتقى امام الله ✋???? إليك فوضت امرى يا الله وانت خير وكيل

أهم أخبار فن وثقافة

Comments

عاجل