المحتوى الرئيسى

عادل إمام يروي مواقف جمعته بـ"العندليب": "وقعت في بلاعة بسبب أغنيته"

04/21 02:11

عادل إمام وعبد الحليم حافظ

لا يخفى على الكثيرون مننا، العلاقة الطيبة التي جمعت بين الزعيم عادل إمام، والمطرب الراحل عبد الحليم حافظ، والتي وصلت حد الصداقة رغم فارق السن بينهما.

العلاقة بين الثنائي نشأت عندما جمعهما مسلسل إذاعي واحد حمل اسم "أرجوك لا تفهمني بسرعة"، وشاركتهما به الفنانة نجلاء فتحي، ليبدأ منذ ذلك الحين علاقة صداقة قوية جمعت بين الثنائي اللذان يحملان شعبية تصل إلى كافة الدول العربية.

ويتداول نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي، مقطع فيديو، من حوار قديم بين الإعلامي مفيد فوزي، والفنان عادل إمام، والذي سرد من خلاله بعض المواقف الطريفة التي جمعته بعبد الحليم حافظ.

وخلال الحوار قال الزعيم: "عبد الحليم حافظ صديقي من زمان، من قبل حتى ما أعرفه، هو أول مطرب أغني له أغانيه".

وتابع "إمام": "في مرة كنت بحب واحدة من المنطقة، وبغني لها واحدة من أغنيات عبد الحليم حافظ وأنا معدي من تحت بيتها، فشاورت لي وكانت أول مرة تشاور لي فيها، ففرحت وشاورت لها وأنا بغني وبنظر لفوق، لم أرى البلاعة التي تحتي فوقعت فيها".

وأردف: "لما حكيت لعبد الحليم الموقف ده وقع من كتر الضحك".

وتطرق عادل إمام إلى موقف آخر جمعه بـ"حليم" حين حضرا سويًا حفل زفاف أحد أصدقاء الأول: "كان في صديق ليا بيتجوز وحبيت أفاجئه، فكلمت عبد الحليم قولت له احضر معايا الفرح ونعمله مفاجأة، وحليم وافق فعلا".

وأضاف: "روحنا أنا وعبد الحليم الفرح مالاقيناش غير العروسة، سألناها على العريس قالت لي في القسم عشان اتخانق مع بابا وماما"، لافتًا إلى أنه والعندليب دخلا في نوبة شديدة من الضحك على هذا الموقف.

تورط عامل توصيل "دليفري" في 6 حوادث اعتداء جنسي على سيدات وقاصرت، لم يتجاوزن الـ14 من أعمارهن في لندن، ليتحول إلى ذئب بشري مرع

نشرت مؤسسة "دي إكس إي" الفرنسية والمختصة بالدفاع عن الحيوانات، فيديو يوضح دجاج منزوع الريش ومغطى بالحشرات داخل إحدى مزارع مطاعم كنتاكي بفرنسا

قتل معجون أسنان طفلة تبلغ من العمر 7 سنوات، بعدما سببت لها مكوناته حساسية شديدة

أهم أخبار منوعات

Comments

عاجل