المحتوى الرئيسى

"اعرف لجنتك".. حزب النور يؤسس غرفة عمليات بالإسكندرية

04/20 10:14

استعدت أمانة حزب  النور بالإسكندرية بتوفير سيارات خاصة، وعمل نقاط تجمع لنقل الناخبين للتصويت على التعديلات الدستورية، تحت عنوان "اعرف لجنتك"، كما أقامت غرف عمليات ومقرات ثابتة على مستوى المحافظة بعدد من الشوارع لاستخراج أماكن التصويت للمواطنين.

وترأس عبدالله بدران، أمين حزب النور بالإسكندرية، اليوم، أول اجتماع للغرفة المركزية بالمحافظة، والمشرفة على أعمال إدارة الكتلة التصويتية لأعضاء الحزب، لمناقشة الاستعدادات للاستفتاء على التعديلات الدستورية، بحضور ياسر العدا، وكيل حزب النور بالمحافظة.

واستعرض "بدران" مع أعضاء الغرفة الأعمال التحضيرية للتصويت على التعديلات الدستورية، لتوفير سبل المساعدة لجميع المواطنين وتسهيل عملية الإدلاء بالأصوات من خلال توفير نقاط "اعرف لجنتك للمواطنين".

 وفتحت الإسكندرية 18 لجنة عامة موزعين على 423 مقرًا انتخابيًا، بإجمالي عدد الناخبين حوالي 4 ملايين ناخب.

وانطلق التصويت على استفتاء التعديلات الدستورية، اليوم، للمصريين في الداخل، لمدة 3 أيام تنتهي يوم 22 أبريل الجاري، حسبما أعلن المستشار لاشين إبراهيم رئيس الهيئة الوطنية للانتخابات، في مؤتمر صحفي عقده، الخميس الماضي، بمقر الهيئة العامة للاستعلامات لإعلان الجدول الزمني للاقتراع.

وبدأ التصويت من التاسعة صباحًا ويستمر حتى التاسعة مساء في جميع أيام الاقتراع تتخللها ساعة راحة بما لا يخل بسلامة عملية الاستفتاء، فضلًا عن إجراء عملية الاقتراع والفرز في حضور ممثلي وسائل الإعلام والمنظمات الصادر لها تصريح من الهيئة الوطنية للانتخابات.

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل