المحتوى الرئيسى
تريندات

شاهد: رأي الفنانين في "زودياك".. أول مسلسل عن رواية أحمد خالد توفيق - E3lam.Org

04/18 13:12

عبر نجوم مسلسل منصة “Viu” الجديد “زودياك”، أول عمل فني، مأخوذ عن رواية “حظك اليوم” للكاتب الراحل أحمد خالد توفيق، عن سعادتهم البالغة، بردود أفعال الفنانين وصناع الدراما، حضور العرض الخاص لأولى حلقات المسلسل. رأي الفنانين في مسلسل زودياك

قال أحمد خالد صالح، إنه سعيد وفخور بردود الأفعال على الحلقة الأولى، ومتحمس، لسماع آراء الجمهور، مؤكدًا أنه تلقى الكثير من الآراء الإيجابية من فنانين كبار مثل خالد الصاوي على الدور، معلقًا: “المفروض أخد الكلام ده وأمشي واروح خلاص”.

من جانبها تمنت أسماء أبو اليزيد، أن ينال إعجاب الجمهور عند طرحه على المنصة، أما مي الغيطي، فقالت إنها شعرت أن الحضور اندمجوا في الأحداث، وقد استطاعت الحلقة الأولى أن تجعلهم يضحكون.

كشف خالد أنور، أنهم بذلوا مجهودًا كبيرًا في التصوير، مؤكدًا أن الجميع تنبأ بأنه سيكون عملًا قويًا، كما عبرت إنجي أبو زيد عن سعادتها بردود الأفعال على دورها نظرًا لأنها المرة الأولى التي تقدم فيها دور شر، واصفة دورها بأنه مفاجأة، فيما وصف أحمد طلعت العمل بأنه “مختلف”، متابعًا: “ربنا يستر والناس متكرهنيش بسبب الدور”.

علقت ياسمين رحمي، على فكرة عرض أولى حلقات المسلسل بطريقة سينمائية في عرض خاص، بأنها تجربة جديدة ومختلفة، مثل المسلسل، لافتة إلى أنها التجربة الثانية لها مع منصة فيو، حيث شاركت من قبل في “أنا شيري دوت كوم”، واصفة ذلك بأنها تشعر أنها “بنت فيو”.

الفنان خالد الصاوي، أحد حضور العرض الخاص، أشاد بالعمل، قائلًا: “أنا زهوق بطبعي، وكوني مزهقتش وعاوز أروح عشان أكمله، ده حاجة ممتازة، كل حاجة عجبتني السيناريو والإخراج والممثلين كلهم هايلين”.

أعربت سارة الشامي، نجمة أول عمل لـ”فيو” في مصر “أنا شيري دوت كوم”، عن انبهارها بالعمل، قائلة: “كنت متأكدة أنهم هيعملوا حاجة حلوة جدا وأن مبهورة بيه”.

العرض الخاص لأولى حلقات #مسلسل_زودياك بحضور أبطال العمل وعدد آخر من الفنانينيعرض قريبًا على Viu ME#ViuOriginal

Posted by Viu ME on Wednesday, April 17, 2019

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل