المحتوى الرئيسى
تريندات

رفضت الأهلي ووصفت كهربا بالفرصة.. محطات في حياة شدوى الحضري قبل "دجلة"

04/18 00:04

بالصور| إطلالة بسيطة وراقية لابنة عصام الحضري في حفل خطبتها

"وراء كل رجل عظيم امرأة".. مواقف تظهر دعم وحب زوجة عصام الحضري له

بالصور| أول تعليق من زوجة عصام الحضري على اعتزاله: "أنت أسطورة مش هتتكرر"

بعدما مُنعن من لعب كرة القدم.. نساء يشكلن فريقا في زنجبار

أعلن عصام الحضري، حارس النجوم، عبر حسابه الرسمي على موقع التغريدات "تويتر" عن انضمام نجلته شدوى للفريق النسائي بوادي دجلة.

ونشر "الحضري" صورا لابنته، مُعلقًا: "انضمام شدوى عصام الحضري للفريق الأول لكرة القدم النسائية بنادي وادي دجلة، برئاسة المهندس ماجد سامي والمهندس هاني فؤاد، وتحت قيادة الكابتن القدير محمد كمال.. ألف مبروك يا حبيبتي وبالتوفيق دايمًا يارب".

وعلى الرغم من أن للحضري ثلاث فتيات، وهن "شدوى، وشهد، وشاهندة"، إلا أن الأخيرة تعد أشهرهن خاصة على مواقع التواصل الاجتماعي، رُبما لظهورها مع والدها خلال مباريات المنتخب الماضية، في أكثر من مشهد، أو لخطبتها للاعب الزمالك محمود كهربا، والتي لم تستمر كثيرًا. 

وترصد "هُن" محطات في حياة نجلة الحضري، صاحبة الـ 19 عاما. 

لفتت شدوى الحضري، الأنظار حولها، عقب احتفالها بعيد ميلادها الـ 16 منذ ثلاث سنوات، بعدما احتفل بها الحضري داخل "فيلته" الخاصة. 

حتى تصدرت مُحركات البحث حينها، بعدما كان عيد ميلادها أبرز ظهور لها لوسائل الإعلام. 

عادت نجلة الحضري، للأضواء من جديد عقب إعلان خطبتها على نجم نادي الزمالك، محمود كهربا، في مايو2017، حيث بدأ رواد مواقع التواصل الاجتماعي، بنشر صور خطبتهما، واللحظات التي جمعتهما طيلة فترة الخطوبة. 

وكانت "شدوى" كشفت حينها عن كواليس الخطبة، خلال حوارها في برنامج "معكم"، مع الإعلامية منى الشاذلي، مؤكدة إن والدتها أبلغتها بأن اللاعب تقدم لخطبتها، مضيفة: "أنا أصلا كنت معجبة بيه من زمان، وكنت بحب أشوفه وهو بيلعب".

أهم أخبار مرأة

Comments

عاجل