المحتوى الرئيسى

كورة لايف شاهد مباراة أرسنال وواتفورد بث مباشر في الدوري الإنجليزي الممتاز أتش دي

04/15 22:47

تقام مباراة أرسنال وواتفورد في تمام الساعة التاسعة مساء اليوم الإثنين في ختام مباريات الجولة الـ34 من منافسات الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم ” البريميرليج ”، ويقام اللقاء بين أرسنال وواتفورد على أرضية ملعب فيكارج رود.

ويحتل فريق أرسنال المركز السادس برصيد 63 نقطة بفارق نقطة مانششتر يونايتد وبفارق 3 نقاط عن تشيلسي وبفارق 4 نقاط عن توتنهام، في حين يحتل فريق واتفورد المركز العاشر مؤقتاً في سلم الترتيب برصيد 46 نقطة.

ويسعى فريق أرسنال في هذا اللقاء الى تحقيق الفوز من أجل الوصول الى المركز الرابع بنفس رصيد تشيلسي ومواصلة الصراع على مركز مؤهل لدوري الأبطال، بينما يتطلع فريق واتفورد للخروج بنتيجة إيجابية ومرضية على ملعبه.

أعلن مدرب فريق آرسنال “أوناي إيمري” التشكيل الأساسي لمواجهة فريق واتفورد، مساء اليوم الاثنين، في ختام منافسات الجولة الرابعة والثلاثون من بطولة الدوري الإنجليزي، ويتواجد اللاعب المصري “محمد النني” على دكة البدلاء.

لينو، موستافي، كوسليني، مافروبانوس، مونريال، توريرا، تشاكا، مخيتاريان، رامسي، أيوبي، أوباميانج.

تشيك، نيلز، كولاسيناك، النني، جاندوزي، أوزيل، لاكازيت.

تقام المباراة الساعة 10:00 مساءً بتوقيت السعودية وفلسطين وسوريا الأردن والعراق واليمن والبحرين والكويت وجزر القمر، في حين ستقام المباراة الساعة 9:00 مساءً بتوقيت كلاً من مصر ولبنان والسودان وليبيا وتركيا .

أعلنت مجموعة قنوات بي إن سبورت الرياضية عن إذاعتها لهذا اللقاء على قناة بي إن سبورت الرياضية 2 HD، والتي تذاع عبر قمري النايل سات والعرب سات، ويعلق عليها المعلق سوار الذهب.

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل