المحتوى الرئيسى

“إل جي” تطلق الطرازات الجديدة من أجهزة تكييف الهواء الخاصة بها في منطقة الشرق الأوسط وأفريقيا

04/15 14:24

أثارت إل جي إلكترونيكس إعجاب زوار معرض إنوفيست الشرق الأوسط وأفريقيا بواسطة أجهزة تكييف الجديدة المنفصلة والقائمةعلي الارض لعام 2019، حيث يتميز تكييف الهواء DUALCOOLبقدرته على تنقية الهواء لأوسع نطاق ممكن وهو ما يميزه بشكل كبير عن منافسيه ويجعل من الصعب مقارنته بغيره من الطرازات الأخرى من أجهزة التكييف خاصة في ظل قدرته على خفض درجات الحرارة العالية في الصيف والحفاظ علي برودة المنزل بشكل رائع ومريح.

وتساعد نظم تنقية الهواء المزود بها تكييفات إل جي والمتواجدة في أجهزة التكييف الجديد DUALCOOL على إزالة جسيمات الغبار الدقيقة الضارة (PM) المتواجدة في الهواء وذلك من خلال 3 خطوات أولهما اكتشاف المستشعر لجزيئات الغبار التي يصل حجمها إلي (PM1.0) والمواد الضارة الأخري التي تتواجد في الهواء,ثانياً يقوم الـ Ion Diffuser بتوليد أكثر من 5 مليون أيون سالب يندمج بالجزيئات وأخيراً يقوم  الـ Micro Dust المشحون بأيونات إيجابية بتصفية تلك تن، ويقوم نظام إل جي أيضاً بتنقية وترشيح جزيئات دقيقة ومضرة عند الإستنشاق وهي جزيئات(PM0.3) ويمكن أن تسبب مشاكل في الجهاز التنفسي.

ومن أجل منح المستخدم معلومات أساسية عن الجهاز بشكل سريع، تقوم شاشة العرض الخاصة بقياس جودة الهواء بعرض تطور ووضع عملية  تنقية الهواء وذلك عبر عدد من الأيقونات التي تغير ألوانها لتعكس نقاء الهواء المحيط، وعبر وجودها في اللوحة الأمامية لجهاز “DUALCOOL” تعكس اللوحة بألوانها وبساطتها جودة الهواء خلال وقت التشغيل وما إذا كانت عملية تنقية الهواء تعمل أم لا.

كما يوفر تكيف الهواء “LG DUALCOOL Split Air Cooler”مستويات فائقة الجودة والأداء أثناء عملية التبريد، ليس هذا فحسب، بل إن الضاغط العاكس المزدوج “DUAL Inverter Compressor” من إل جي، يساهم في توفير استخدام الطاقة مع إمكانية التبريد بشكل أسرع وأدق بخلاف الضاغط التقليدي. وفي الوقت نفسه، يساعد وضع “Comfort Air” المستخدمين على الشعور براحة أكبر إلى جانب الحفاظ على صحتهم من خلال ضبط ريشة الهواء على الزاوية المثلى، مع الحفاظ على تدفق الهواء في كافة أنحاء الغرفة بدلا من توجيهها مباشرة على الفرد.

وطرحت إل جي أيضا خلال فعاليات معرض “إنوفيست” الشرق الاوسط وأفريقيا، تكييف الهواء المتنقل “DualCool” وهو طراز فاخر وفريد من نوعه تقدمه الشركة للمنازل في جميع أنحاء المنطقة يقدم تقنية التبريد السريع والفعال بالإضافة إلى إمكانية التحكم بمنتهى الأريحية والسهولة، حيث يضمن لكافة المستهلكين الاستمتاع بحياة مليئة بالراحة والرفاهية التي لا مثيل لها.

وقد كشفت إل جي عن أحدث نوع من تكيفات الهواء المتنقلة”DUALCOOL” القادرة على الإنسجام مع أي مساحة داخل الحجرة نظراً لتصميمه المتميز. ويتضمن أيضًا “Chandelier Grill” وهي ريش هواء عامودية في واجهة مكيف الهواء، تمتد عبر خطوط أنيقة ذات منحنيات متدفقة. كما يساعد المظهر المعدني الخارجي للتكيف على خلق شعور بالبساطة المطلقة عبر اختيار لونين فقط هما الذهبي والأبيض.

ويوفر الجهاز الجديد أداءا قويا للتبريد حيث يتوافر في قسم التهوية الخاص بها القدرة على الحركة ، وتأمين مساحة أوسع مع تمكين وحدة الـ “Dual COOL”القائمة على الأرض من تغطية كل ركن في الغرفة ومع تفعيل خاصية  الـ “Ice Cool power” يمكن للجهاز توزيع هواء تقل درجة حرارته بنحو 4 درجات مئوية عن الهواء الخارج من الجهاز عند تشغيله على الوضع العادي، كما تساعد خاصية “Ice Long Power” في توليد تيار هواء أكثر قوة يزيد من شعور المستخدمين بالراحة .

وبالإضافة إلى ذلك، يمنح الجهاز الذي يرتبط بالإنترنت لاسلكيا للمستخدمين القدرة على التحكم عن بعد من خلال تقنية الذكاء الإصطناعي “SmartThinQ” وهو ما يجعلهم قادرين على التحكم في الإعدادات الخاصة به والتأكد من معدلات إستهلاكه للطاقة من خلال إستخدام الهواتف الذكية، وبهدف التأكيد على إعتمادية ومتانة الجهاز تقدم إل جي ضمانا لمدة 10 سنوات على الكمبريسور الذي يعمل بتقنية “Inverter” الموفرة للطاقة.

أهم أخبار تكنولوجيا

Comments

عاجل