المحتوى الرئيسى

بالفيديو| لحظة سقوط طفل داخل بالوعة بمنطقة العمرانية

03/26 20:49

تداول عدد من مستخدمي موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك"، مقطع فيديو رصدته بعض كاميرات المراقبة بمنطقة العمرانية بمحافظة الجيزة لسقوط طفل داخل بالوعة مفتوحة.

ويظهر في الفيديو المتداول طفلان يسيران في الشارع بشكل طبيعي بمنطقة العمرانية، ومن ثم يسقط أحدهما داخل بالوعة، ليقف الآخر يستنجد بأحد المارة لإنقاذه، ويتجمع الناس.

وبفضل يقظة أحد أهالي المنطقة المتواجد بالمكان أسرع وأخرج الطفل وسط رعب بين الحاضرين، حيث هرع الجميع لمكان البالوعة ولكن نجح هذا الشخص في إخراج الطفل بسرعة كبيرة.

وأثار هذا الفيديو غضب الكثير من رواد مواقع التواصل الاجتماعي بسبب الإهمال الجسيم الذي كاد أن يتسبب في موت طفل صغير داخل المجاري في مشهد أليم، بحسب وصفهم.

العديد من التحذيرات انتشرت بشأن احتواء دوائي "ليبراكس" و"كولوفيرين A" على مواد مخدرة، إلا أنه توجد العديد من الأدوية ينطبق عليها نفس التحذير.

فشل أن يجد فرصة عمل مناسبة تكفل له حياة كريمة، فأصابه الإحباط بعد أن عمل مدرسا خصوصيا في كل المواد براتب شهري لايتجاوز الـ100 جنيه. وصل إلى 48 سنة، لكن لم يستطع

نشر رمضان مقطع فيديو لشاب يقلد حديث له سبق وقاله عن السيارات التي يمتلكها في إحدى اللقاءات التليفزيونية معلقا بـ "مطلوب حي".

حاول أحد المواطنين في روسيا الصعود "عاريا" في مطار بموسكو، حيث وقف ينتظر بين جميع المسافرين والسبب أن الملابس تعيق حركته وفقا لوصفه، ولكن اعتقلته الشرطة.

نرشح لك

أهم أخبار منوعات

Comments

عاجل