المحتوى الرئيسى

المشدد 10 سنوات للمتهمين بخطف مواطن لطلب فدية من أسرته بالشرقية | المصري اليوم

03/26 20:36

قضت محكمة جنايات الزقازيق برئاسة المستشار سامي عبدالحليم غنيم، وعضوية المستشارين محمد التوني ووليد مهدي، وسكرتارية خالد إسماعيل، اليوم الثلاثاء، بالسجن المشدد 10 سنوات لأربعة أشخاص وبراءة اثنين آخرين والمتهمين بخطف مواطن لطلب فدية من أسرته بالعاشر من رمضان.

تعود أحداث القضية لشهر سبتمبر من عام 2018 عندما تلقى مدير أمن الشرقية إخطارا من اللواء محمد والي، مدير إدارة البحث الجنائي، يفيد بشأن ما ورد من بلاغ من «مجدي. ن. ع» 61 سنة، بالمعاش ومقيم بمدينة العاشر من رمضان بأنه حال توجهه لأداء فريضة الفجر استوقفه مجهولون وقاموا بالتعدي عليه بالضرب واقتادوه داخل سيارة وقاموا باحتجازه داخل إحدى الحدائق لطلب فدية مالية من أسرته.

تم تشكيل فريق بحث جنائي توصلت جهوده إلى أن وراء ارتكاب الواقعة كلا من «الأمير. أ. ع» 27 سنة، مبيض محارة، ومقيم مركز البداري محافظة أسيوط، و«الأمير. س. أ» 26 سنة، صاحب مكتب عقارات، ومقيم بذات الناحية، و«عيسى. ن. أ» 21 سنة، طالب، ومقيم بوادي النطرون محافظة البحيرة، و«على. ع. ع» 21 سنة، عامل، ومقيم بذات الناحية، و«وائل. م. الـ»41 سنة، سائق، ومقيم بالعاشر من رمضان، و«محمد. ع. أ» صاحب كافيه، ومقيم بالعاشر من رمضان، حيث قاموا بخطف المجني عليه بعدما قاموا بالتعدي على المجني عليه بالضرب محدثين إصابته بكدمات وجروح بالقدمين ودفعوا به داخل سيارة يستقلونها واقتادوه إلى إحدى الحدائق لطلب فدية مالية من أسرته.

أهم أخبار متابعات

Comments

عاجل