المحتوى الرئيسى

"ميت يرزق".. مدرب كرة قدم بالدقهلية يتفاجأ بوفاته

03/26 14:59

كارنية عبد الله سامي مدرب كرة فوجيء بشهادة وفاته

فوجئ مواطن مقيم بمركز بلقاس في محافظة الدقهلية، ذهب لتجديد البطاقة التموينية لأفراد أسرته، بوجود شهادة وفاة لنجله الذي يعمل مدربا لكرة القدم بنادي شباب المستقبل بالقطامية، بالسجلات الرسمية بالوحدة الصحية 55 أبوماضي، مؤكدا أنه "حي يرزق".

وقدم المواطن سامي نبيه السيد عبدالقادر، نجار، شكوى إلى النيابة الإدارية ببلقاس، من استخراج شهادة وفاة مزورة لنجله "عبدالله"، واصفها بأنها "مزورة"، ولا يعلم عنها شيئا.

وبطلب النيابة الإدارية تحريات قسم شرطة الستاموني، عن "ا. م. م." تبين أنه على قيد الحياة ومقيم مع والده، فيما أفاد السجل المدني ببلقاس أن نفس الشخص صادر له شهادة وفاة من مكتب صحة أبوماضي في عام 2018.

وأكد والد "عبدالله"، في أقواله للنيابة، أنه توجه إلى الوحدة الصحية، وأكدوا له أن المبلغ بالوفاة هو "م. م"، أحد أهالي القرية، وأنه قدم الأوراق المطلوبة لاستخراجها وهي صور بطاقات الرقم القومي لكل من المتوفى وأمه ووالده وجرى إرفاقهم بالأوراق.

وأضاف أن الشخص المبلغ بوفاة نجله كان يوزع الخبز على المواطنين بالقرية مقابل اشتراك شهري يدفعها له كل مواطن مقابل توصيل الخبز للمنزل، ولذلك حصل على صور بطاقات الرقم القومي لجميع المواطنين المقيمين بالقرية، فاستغل تلك الصور المسلمة له على سبيل الأمانة وحرر الشهادة المزورة وقرر بوجود خلافات سابقة بين نجله، لرفضه تسجيله في فريق كرة القدم الذي يدربه.

واستمعت النيابة إلى "عبدالله سامي نبيه"، فأكد أنه طالب بمعهد خدمات صحية تمريض، جامعة الأزهر، وأنه يحمل كارنيه مدرب معتمد من الاتحاد المصري لكرة القدم، ويدرب كرة قدم بنادي شباب المستقبل بالقطامية، ويلعب بذات النادي " أ." وهو نجل " م. م." الذي أبلغ الوحدة الصحية بوفاته على غير الحقيقة، وذلك بعد ظهور مشكلة بينه وبين نجل ذلك المواطن، بسبب عدم قيده في النادي لأنه كثير المشاكل ومستواه ضعيف، وأخر هذه المشكلات أن والده أصدر له شهادة وفاة حتى يعيد تسنينه ويقيد في اتحاد كرة القدم بسن أصغر، وعند اكتشاف هذا الأمر طرد من النادي، بسبب ذلك لأنه لا يقدر على استخراج شهادة تسنين.

وأوضح عبدالله في أقواله، أن والد اللاعب قرر الانتقام منه بإصدار شهادة وفاة مزورة له، واستخرجها من نفس المكان الذي استخرج منه شهادة وفاة لنجله وهو مكتب صحة 55 أبو ماضي.

العديد من التحذيرات انتشرت بشأن احتواء دوائي "ليبراكس" و"كولوفيرين A" على مواد مخدرة، إلا أنه توجد العديد من الأدوية ينطبق عليها نفس التحذير.

فشل أن يجد فرصة عمل مناسبة تكفل له حياة كريمة، فأصابه الإحباط بعد أن عمل مدرسا خصوصيا في كل المواد براتب شهري لايتجاوز الـ100 جنيه. وصل إلى 48 سنة، لكن لم يستطع

نشر رمضان مقطع فيديو لشاب يقلد حديث له سبق وقاله عن السيارات التي يمتلكها في إحدى اللقاءات التليفزيونية معلقا بـ "مطلوب حي".

أهم أخبار منوعات

Comments

عاجل