المحتوى الرئيسى

كواليس المنتخب| أجيري بالقوة الضاربة.. والأولمبي يتسلح برمضان ضد "عظماء أوروبا"

03/26 14:25

“كواليس المنتخب”، هي خدمة يقدمها موقع kora11، لمتابعيه بشكل يومي، لمتابعة أبرز الأحداث الجارية داخل معسكر المنتخب الوطني المصري، خلال فترة التوقف الدولي.

يخوض منتخب مصر الأول، فى السابعة مساء اليوم الثلاثاء، مباراته الودية أمام منتخب نيجيريا على استاد ستيفن كيشى بمدينة أسابا عاصمة ولاية دلتا النيجيرية، فى إطار استعداد المنتخبين لكأس الأمم الأفريقية 2019 التى تستضيفها مصر خلال الفترة من 21 يونيو حتى 19 يوليو المقبلين.

فيما أسفر الاجتماع الفني لمباراة المنتخب الأولمبي أمام هولندا التي تقام في إسبانيا بتمام الرابعة عصر اليوم بتوقيت القاهرة، عن ارتداء المنتخب الوطني لزيه الأساسي وهو القميص الأحمر والشورت الأسود والجورب الأبيض.

في المقابل يرتدي المنتخب الهولندي اللون الأزرق الكامل، ويدير المباراة طاقم تحكيم إسباني بقيادة سلفادور لاكس.

سيعتمد شوقي غريب في مباراته القوة أمام المنتخب الهولندي المليء بنجوم من العيار الثقيل، أمثال ماتياس دي ليخت نجم أياكس امستردام الهولندي، وأيضًا  جاستن كليفرت نجم فريق روما الإيطالي، على قائده ونجم الأهلي والمنتخب، رمضان صبحي، خلال هذه المواجهة الصعبة.

رمضان ارتدى شارة المنتخب الأولمبي الذي يقوده شوقي غريب، المدير الفني السابق لمنتخب مصر الأول، كما حمل القميص رقم 10، الذي كان يرتديه عندما كان لاعبًا مع شباب الأهلي قبل أن يتم تصعيدده بعد ذلك للفريق الأول ويرتدي القميص رقم 32، وبالطبع يرتدي رمضان رقم 14 مع منتخب مصر الأول.

وفاز الأولمبي على منتخب أمريكا بهدفين نظيفين، وأثبت الفريق أنه قادر على تحقيق انجازات غير مسبوقة في تاريخ المنتخبات الأولمبية المصرية.

ويستعد الجيل الذي يقوده شوقي غريب، لبدء منافسات تصفيات الوصول لأوليمبيات طوكيو 2020.

ويتولى تدريب النسور الألمانى جيرنوت روهر صاحب الـ65 عامًا ، الذي بدأ تدريب نيجيريا في 9 أغسطس 2016 وقاد الفريق في 26 مباراة فاز في 14 وتعادل في 5 وخسر 7 ولعب لقاء سيشل بطريقة 4 – 2 – 3 – 1.

بينما يقود منتخب مصر المكسيكي خافيير أجيري صاحب الـ60 عامًا، والذي تسلم المهمة في 1 أغسطس 2018، وقاد الفريق في 5 مباريات فاز فى 4 وتعادل في 1 وسجل 16 هدفًا وعليه 4 أهداف.

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل