المحتوى الرئيسى

سامسونج ستبدأ بتلقي الطلبات المسبقة على Galaxy Fold يوم 26 أبريل - إلكتروني

03/26 10:04

يعتبر الهاتف Galaxy Fold جهازًا مثيرًا للإهتمام ويبدو أن لديه القدرة ليمثل بداية دخول عصر جديد من تصاميم الهواتف الذكية ووظائفها. ومع ذلك، في حين أنه يتمتع بالإمكانيات، إلا أنه سيكون متوفرًا بأعداد قليلة، ناهيك أن سعره يصل إلى 1980 دولار أمريكي مما يجعله بعيدًا عن متناول العديد من العملاء.

ومع ذلك، إذا كنت لا تمانع أن تتبنى هذا الهاتف مبكرًا وإنفاق نحو 2000 دولار أمريكي على هاتف ذكي، فقد تكون مهتمًا بمعرفة أن شركة سامسونج أكدت لنا اليوم أنها ستفتح باب الطلبات المسبقة على الهاتف Galaxy Fold في اليوم 26 أبريل. وجدير بالذكر أن هذا التاريخ ينطبق على كل من أوروبا والولايات المتحدة الأمريكية، لذا سيكون المستهلكين في كلتا المنطقتين قادرين على طلب الهاتف Galaxy Fold مسبقًا في نفس الوقت. ومن المتوقع أيضًا أن يصدر الهاتف بشكل رسمي في اليوم الثالث من شهر مايو المقبل.

ومع ذلك، لا تتوقع أن تكون قادرًا على الذهاب إلى متجر سامسونج وتجربة الهاتف بنفسك. وذلك لأن شركة سامسونج قد ذكرت سابقًا أنها تريد التحكم في تجربة البيع، مما يعني أنه قد لا يكون من السهل العثور على عرض توضيحي. بدلاً من ذلك، ترغب سامسونج في إنشاء تجربة تسوق أكثر فخامة، مثل ما فعلته شركة آبل عندما قامت بإطلاق الساعة الذكية Apple Watch Edition قبل بضع سنوات.

يبقى أن نرى مدى جودة أداء Galaxy Fold، وخاصة وأن السعر والتكنولوجيا الجديدة تقف عائقًا أمامه، ولكن علينا الإنتظار ونرى ما الذي سيحدث في نهاية المطاف.

Advertise Contact الإتصال بنا Privacy Terms of Use

نرشح لك

أهم أخبار تكنولوجيا

Comments

عاجل