المحتوى الرئيسى

آبل تكشف رسميًا عن خدمة المجلات المدفوعة +Apple News، وتكلف 9.99$ في الشهر - إلكتروني

03/25 22:08

في الحدث الذي عقدته شركة آبل اليوم بمقرها الرئيسي Apple Park المتواجد في مدينة كوبرتينو الأمريكية، قامت الشركة بالكشف عن خدمة مدفوعة جديدة تدعى +Apple News. وكما يوحي إسمها، فهي خدمة مدفوعة تستند على تطبيق Apple News التابع للشركة والذي يوفر تجربة إخبارية منظمة. تأتي هذه الخدمة كثمرة لصفقة إستحواذ شركة آبل على خدمة Texture التي تم وصفها لفترة طويلة على أنها Netflix المجلات. يدفع المشتركون رسومًا ثابتة للوصول إلى جميع المجلات الموجودة في كتالوج Texture.

توفر خدمة +Apple News للمشتركين إمكانية الوصول إلى أكثر من 300 مجلة. هناك بعض المجلات الشهيرة جدًا ضمن القائمة مثل Time و InStyle و Popular Science و Reader’s Digest و National Geographic، فضلا عن العديد من المجلات الأخرى.

تطبيق Apple News المجاني لن يذهب إلى أي مكان، فهذه مجرد خدمة إضافية أطلقتها شركة آبل. سيرى المشتركين في +Apple News أغطية ” حية ” للمجلات، وستكون متحركة في الأساس. وتعتمد شركة آبل بشكل كبير على المشرفين البشريين لتوصيل الأخبار للمستخدمين. قسم ” First Look ” هو المكان الذي سيتم فيه تسليط الضوء على المحتوى المختار من قبل المشرفين البشريين.

وسيتم أيضًا تقديم توصيات شخصية كذلك. يتم إنشاء التوصيات على الجهاز نفسه وليس على الخوادم، لذلك لا تعرف آبل ما الذي يقرأه المستخدم كما لا تستطيع مشاركة هذه البيانات مع المعلنين.

عمومًا، خدمة +Apple News الجديدة تكلف 9.99 دولار أمريكي في الشهر، وهناك خطة عائلية أيضًا. هذه الخدمة متوفرة بالفعل منذ اليوم في الولايات المتحدة وكندا باللغتين الإنجليزية والفرنسية. وقبل الختام، نود أن نشير إلى أن الشهر الأول مجاني.

شاب من المغرب يعشق التدوين الالكتروني وعاشق للتقنية بصفة عامة ومتابع لكل شئ له علاقة بالتكنولوجيا

Pingback: آبل تكشف رسميًا عن خدمة المجلات المدفوعة +Apple News، وتكلف 9.99$ في الشهر – شبكة الاخبار العربية التقنية()

Advertise Contact الإتصال بنا Privacy Terms of Use

أهم أخبار تكنولوجيا

Comments

عاجل