المحتوى الرئيسى

الخطيب يبرز مكاسب شراكة الأهلي مع معرض "سبورتكس"

03/25 19:44

تحدث محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي عن مؤتمر معرض «سبورتكس» الدولي، الذي أقيم اليوم الإثنين.

وقال الخطيب، خلال المؤتمر الصحفي الخاص بالإعلان عن إقامة معرض سبورتكس الدولي للأدوات والمنتجات الرياضية، أن الأهلي لديه دور مجتمعي كبير إلى جانب دوره الرياضي، مؤكدًا أنه منذ أيام تم توقيع بروتوكول تعاون مع وزارة التربية والتعليم الخاص ببنك المعرفة. واليوم، يتم الإعلان عن مشاركة الأهلي كشريك استراتيجي في معرض سبورتكس الدولي للأدوات والمنتجات الرياضية.

وأوضح أن النادي الأهلي يفكّر دائمًا بشكل مختلف من خلال دعم الدولة في مختلف المجالات بحيث لا يتوقف دوره فقط عن الجانب الرياضي الذي يأتي في المقام الأول بالطبع بحكم شعبية وتاريخ النادي الأهلي.

وأشار إلى أن تواجد العلامة التجارية للنادي الأهلي في ظل التفاعل الشبابي والاقتصادي أمر يحقق العديد من الأهداف المجتمعية والرياضية والاستثمارية.

وأكد أن الأندية الكبيرة تبقى على عاتقها مسئولية مجتمعية ومن ثم، جاءت فكرة التواجد كشريك استراتيجي في هذا المعرض الضخم.

وذكر رئيس النادي الأهلي، أن هناك هدفا استثماريا نتطلع لتحقيقه أيضًا من خلال المشاركة في هذا المعرض يتمثل في تسويق عضويات النادي الأهلي بفروعه المختلفة في إطار عملية تنمية موارد النادي، إلى جانب التواصل مع جميع طوائف المجتمع وتحقيق الهدف المجتمعي في هذا الشق، أيضًا من خلال المشاركة في المعرض واطلاع الجميع على آخر ما تم إنجازه من مشروعات إنشائية وخدمية داخل النادي الأهلي.

وكان النادي الأهلي قد نظّم مؤتمرًا صحفيًا عصر اليوم الإثنين، بمقر النادي بالجزيرة؛ للإعلان عن إقامة معرض سبورتكس الدولي للأدوات والمنتجات الرياضية خلال الفترة من 17 -19 أبريل المقبل بأرض المعارض، بالتعاون مع شركة «بروفيجين»، وتحت إشراف وزارة الشباب والرياضة.

وحضر المؤتمر الكابتن محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي، والدكتور اشرف صبحي، وزير الشباب والرياضة.

أهم أخبار متابعات

Comments

عاجل