المحتوى الرئيسى

فئران "ميتة".. حيلة جديدة لتهريب المخدرات في بريطانيا

03/25 19:34

عادة ما يبتكر مهربو الماد المخدرة، حيلًا جديدة، كي يتمكنوا من تهريب المخدرات بشكل آمن، دون لفت أنظار رجال الشرطة تجاههم. وبحيلة جديدة، اكتشف رجال الشرطة، بإدارة السجون البريطانية، محاولة تهريب بعض المواد المخدرة، وهواتف المحمول لسجين بريطاني، خلال استخدام

عادة ما يبتكر مهربو الماد المخدرة، حيلًا جديدة، كي يتمكنوا من تهريب المخدرات بشكل آمن، دون لفت أنظار رجال الشرطة تجاههم.

وبحيلة جديدة، اكتشف رجال الشرطة، بإدارة السجون البريطانية، محاولة تهريب بعض المواد المخدرة، وهواتف المحمول لسجين بريطاني، خلال استخدام بعض الفئران الميتة، وفقا لصحيفة "ذا جارديان" البريطانية.

وذلك عندما اكتشف العاملون بالسجن، وجود ثلاثة قوارض، تم حشو بطونهم بالمواد المخدرة، وهواتف المحمول، وربطها بشكل محكم، حيث تم العثور عليهم بجانب أحد أسوار السجن، حيث تم إلقاؤهم من قِبل أحد الأشخاص بخلف السور، حتى يتم استلامهم من السجين المقصود.

ففي السابق، كانت تلجأ معظم العصابات البريطانية، لاستخدام الحمام، وكرات التنس لتهريب وإدخال أي مواد إلى السجناء.

كثيرا منا يحتفظ بالعملات القديمة، غير مفضل التفريط فيها، وذلك لارتباطها بذكريات معينة، أو لإهدائها من شخص عزيز، أو أنها ترجعنا لزمن ماضٍ، بينما يبيعها آخرون

تسببت صور نشرتها الفنانة اللبنانية جيسي عبدو، رفقة محمد صلاح، في حالة من الجدل عبر مواقع التواصل، خلال تصوير نجم المنتخب الوطني إعلانا تلفزيونيا في الإمارات.

العديد من التحذيرات انتشرت بشأن احتواء دوائي "ليبراكس" و"كولوفيرين A" على مواد مخدرة، إلا أنه توجد العديد من الأدوية ينطبق عليها نفس التحذير.

نشر رمضان مقطع فيديو لشاب يقلد حديث له سبق وقاله عن السيارات التي يمتلكها في إحدى اللقاءات التليفزيونية معلقا بـ "مطلوب حي".

نرشح لك

أهم أخبار منوعات

Comments

عاجل