المحتوى الرئيسى

برودة شديدة ليلا وأمطار.. الأرصاد تعلن موعد تحسن أحوال الجو

03/25 12:23

توقع خبراء هيئة الأرصاد الجوية، أن يستمر غدا الثلاثاء، طقس لطيف على السواحل الشمالية والوجه البحري والقاهرة حتى شمال الصعيد، معتدل على جنوب الصعيد نهارا شديد البرودة ليلا، وتقل الرؤية فى الشبورة المائية صباحا على شمال البلاد.

وتوقع الخبراء أن تظهر السحب المنخفضة والمتوسطة على أغلب الأنحاء، قد يصاحبها سقوط الأمطار على السواحل الشمالية، والرياح أغلبها جنوبية غربية معتدلة.

وعن حالة الموج في البحر المتوسط فهو معتدل، وارتفاعه من 1.5 إلى 2 متر والرياح السطحية شمالية غربية، أما عن حالة البحر الأحمر فهو معتدل، وارتفاعه من 2.5 إلى 3 أمتار والرياح السطحية شمالية غربية.

وقال الدكتور محمود شاهين، مدير إدارة التحاليل بهيئة الأرصاد الجوية، إن حالة عدم الاستقرار بالأحوال الجوية تنتهي، اليوم الإثنين، ليبدأ من غدا الثلاثاء تحسن بالأحوال الجوية، واستقرار بحالة الجو، حيث تنحصر فرص سقوط الأمطار على السواحل الشمالية فقط.

وبداية من يوم غدا الثلاثاء تهدأ حركة الرياح، على أن يشهد يوم الأربعاء القادم تحسن تدريجي بدرجات الحرارة على أغلب الأنحاء، لتعود درجات الحرارة لمعدلاتها الطبيعة في مثل هذا الوقت من السنة.

وأضاف مدير إدارة التحاليل بهيئة الأرصاد الجوية، في تصريحات صحفية، أنه لازالت الأجواء شديدة البرودة ليلا، لذلك يجب على المواطنين توخي الحذر، وعدم تخفيف الملابس، واستمرار ارتداء الملابس الشتوية الثقيلة خاصة أثناء الصباح الباكر والساعات المتأخرة من الليل.

أهم أخبار منوعات

Comments

عاجل