المحتوى الرئيسى

صدمة بين مستخدمي هواتف "جالاكسي إس 9" من "سامسونج"

03/25 12:01

طرحت شركة "سامسونج" مؤخرا إصدارها الجديد من هاتف "جالاكسي إس 10"، بعدما وعدت مستخدميها أنه سيمتلك إمكانيات أكثر تطورا، من الهواتف السابقة.

ويمتلك الإصدار الجديد كاميرا خلفية ثلاثية، وبطارية أكبر، ومعالج أعلى في السرعة، إضافة إلى تقنية شحن الأجهزة الأخرى باستخدام تقنية الشحن العكسي، ما أدى لإصابة مستخدمي هواتف "جالاكسي إس 9" بصدمة كبيرة، حسبما ذكرت "سبوتنيك" نقلا عن صحيفة "ديلي ميل" البريطانية.

وتمثلت الصدمة في أن أسعار الإصدارات القديمة ستنخفض بشكل كبير، ما يمثل خسارة على أصحابها في حالة بيع هواتفهم للحصول على "جلاكسي إس 10".

كثيرا منا يحتفظ بالعملات القديمة، غير مفضل التفريط فيها، وذلك لارتباطها بذكريات معينة، أو لإهدائها من شخص عزيز، أو أنها ترجعنا لزمن ماضٍ، بينما يبيعها آخرون

تسببت صور نشرتها الفنانة اللبنانية جيسي عبدو، رفقة محمد صلاح، في حالة من الجدل عبر مواقع التواصل، خلال تصوير نجم المنتخب الوطني إعلانا تلفزيونيا في الإمارات.

العديد من التحذيرات انتشرت بشأن احتواء دوائي "ليبراكس" و"كولوفيرين A" على مواد مخدرة، إلا أنه توجد العديد من الأدوية ينطبق عليها نفس التحذير.

نشر رمضان مقطع فيديو لشاب يقلد حديث له سبق وقاله عن السيارات التي يمتلكها في إحدى اللقاءات التليفزيونية معلقا بـ "مطلوب حي".

أهم أخبار منوعات

Comments

عاجل