المحتوى الرئيسى

تحذير عاجل من الأرصاد الأبرز.. 4 أشياء حدثت وأنت نائم

03/25 11:39

شهدت الساحة العامة سواء المحلية أو العالمية، خلال الساعات القليلة الماضية، أحداث هامة سعيدة وحزينة، أبرزها؛ قصف إسرائيلي على قطاع غزة، وقطار القاهرة اسكندرية يدهس عامل بالبحيرة.

قصف إسرائيلي على قطاع غزة

أعلن جيش الاحتلال الإسرائيلي، أن طائراته قصفت مواقع لحركة حماس في قطاع غزة، فيما أعلنت وزارة الصحة الفلسطينية في القطاع استشهاد شاب فلسطيني متأثرًا بجروح أصيب بها، قائلا: "إن طائرة تابعة للجيش استهدفت موقعين تابعين لحماس جنوب قطاع غزة، ونشر الجيش مساء أمس الأحد، بيانًا ثانيًا قال فيه إنّه نفّذ ضربة على موقع عسكري لحماس في غزة".

وأصيب فلسطيني بجروح في هذه الضربة، وكان الناطق باسم وزارة الصحة في القطاع أفاد باستشهاد الشاب حبيب المصري، 24 سنة، متأثرًا بإصابة مباشرة في الصدر خلال مواجهات وقعت الجمعة.

مصرع شاب إثر انقلاب سيارة على طريق أسيوط

لقي شاب مصرعه، وأصيب 2، في انقلاب سيارة ملاكي على طريق "الخارجة - أسيوط" عند الكيلو 150 في محافظة الوادي الجديد، حيث تلقى اللواء محمد كمال، مدير أمن الوادي الجديد، إخطارًا من إدارة النجدة بمصرع شاب "محمد سيد أحمد يوسف" 33 سنة، وإصابة "أحمد إبراهيم عبدالله بركات" 39 سنة، وشقيقه "محمد إبراهيم" 53 سنة، في انقلاب سيارة ملاكي على طريق "الخارجة - أسيوط"، وتم نقل المصابين إلى مستشفى أسيوط الجامعي.

إعادة جثامين ضحايا مجزرة مسجدي نيوزيلندا إلى بلادهم

وصل إلى الهند الإثنين، جثمانا إثنين من ضحايا الاعتداء الإرهابي الذي استهدف مسجدين في مدينة كرايست تشيرش في نيوزيلندا في 15 مارس الجاري، لتنطلق بذلك عملية إعادة جثامين ضحايا المجزرة الأجانب إلى بلادهم، ومن المقرر أن يصل إلى الهند في وقت لاحق من نهار الإثنين جثمان ثالث، في حين أنّ جثماني ضحيّتين هنديتين أخريين من ضحايا المجزرة سيدفنان في نيوزيلندا بناء لطلب ذويهما، بحسب ما أعلنت البعثة الدبلوماسية الهندية في ويلينغتون.

وتأخّرت عملية إعادة جثامين القتلى إلى بلادهم لدواعي التحقيق في الهجوم المسلّح الذي نفّذه شاب أسترالي من دعاة تفوّق العرق الأبيض في المسجدين وراح ضحيّته 50 مصلياً.

وحتى اليوم لم تعلن أي دولة أخرى غير الهند عن موعد وصول جثامين قتلاها من نيوزيلندا.

أكد الدكتور محمود شاهين، مدير مركز التحاليل والتنبؤات بهيئة الأرصاد الجوية، أن درجات الحرارة في المعدل الطبيعي لها في مثل هذا التوقيت من العام، بينما يشهد يومي الإثنين والثلاثاء انخفاضا في درجات الحرارة لتتراوح بين 20 و21 درجة مئوية.

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل