المحتوى الرئيسى

«الأزهر»: طالبات لهن انتماءات إرهابية روجن لشائعة اغتصاب طالبة بأسيوط

03/24 21:11

•أتحدي أي شخص إثبات بيانات هذه الطالبة ولا يوجد لدينا مفقودين بالجامعة

كشف أسامة عبد الرؤوف، نائب رئيس جامعة الأزهر، عن حقيقة ما تردد بشأن اغتصاب وخطف فتاة من المدينة الجامعية بأسيوط، موضحًا أن هناك بعضا لطالبات لديهن انتماءات لجماعة الإخوان الإرهابية روجن لشائعة اغتصاب وخطف زميلة لهن.

وأضاف في تصريحات لبرنامج «90 دقيقة»، المذاع عبر فضائية «المحور»، مساء اليوم الأحد، «أتحدي أي شخص إثبات بيانات هذه الطالبة، والفتاة التى تم ترويج اسمها في الواقعة أتت اليوم ووقفت في وسط الحرم الجامعي لتعلن أنها بخير، وبالفعل كانت في إجازة لمدة 48 ساعة لزيارة والدها».

وأوضح أن هناك إحدى الفتيات مريضة بمرض الصرع، بدأت في الصراخ بالطابق الأرضي في المدينة الجامعية، التي تتكون من 5 مباني، متابعًا: «بعض الفتيات تهيأ لها أن الصوت طالع من الزراعات، والموضوع تطور وواحدة قالت في بنت بتصرخ في حشرة لدغتها، وعامل الكهرباء قال للبنات في حد بيصرخ بلغوا المشرفة، لما الإسعاف والأمن المركزي وصل المكان، هناك من روج رواية الاغتصاب، ووضع الفتاة في جوال، وأمور غير صحيحة».

وأشار إلى أن هناك 3485 طالبة، ولا يوجد بلاغ عن أحد المفقودين، ويحق لأي ولي أمر الاتصال به شخصيًا للاطمئنان على نجلته، مطالبًا من يروج الشائعات بالإبلاغ عن اسم الطالبة ورقم غرفتها بدلًا من ترويج لأخبار مغلوطة

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل