المحتوى الرئيسى

قبل شيرين .. حمزة وشيما ولي لي أبرز المشطوبين بالـ"موسيقيين"

03/24 14:33

تواجه الفنانة شيرين عبدالوهاب، احتمال الشطب من نقابة المهن الموسيقية، وذلك بعد وصفها أنها قامت بالإساءة لمصر خلال حفلها الذي أقيم بدولة البحرين منذ أيام، وقالت إن من يتحدث في مصر يتم حبسه.

شيرين في حالة عدم ذهابها لنقابة الموسيقيين يوم الأربعاء المقبل للتحقيق معها، سيتم تصعيد الأزمة ومنها ربما يتم إصدار قرار بشطب عضويتها من النقابة، وذلك بعدما أعلنت النقابة إجراء تحقيق معها، وتقدم المحامي سمير صبري ببلاغ ضدها يتهمها بالإساءة للدولة المصرية، إذ قالت في حفل لها بالبحرين: " أتكلم هنا براحتي، اللي بيتكلم في مصر بيتحبس".

وترصد الوطن في السطور التالية أبرز الفنانين الذين تم شطبهم من سجلات نقابة الموسيقيين خلال السنوات الأخيرة.

كان من أشهر الفنانين الذين تم شطبها في نقابة الموسيقيين خلال السنوات الماضية الفنان حمزة نمرة خلال فترة النقيب مصطفى كامل ذلك عام 2015، بعد أن تقدم ضده عدة بلاغات تفيد بأن أغنياته تذاع عبر قنوات خاصة بجماعة الإخوان المسلمين، ولكن عقب إصدار قرار الشطب انتفض جمهور "حمزة" لكي يدافع عنه وانتهى الأمر بإلغاء قرار الشطب.

كانت الفنانة شيما هي من أبرز الفنانات اللاتي تم شطبهن وذلك بعد أن تم القبض عليها بتهمة التحريض على الفسق والفجور، بعد طرح كليب "عندي ظروف"، ورغم أنها خرجت من السجن فتم إحالتها إليه مرة أخرى بسبب الإتجار في المخدرات، ومعها تم شطبها من سجلات الفنانات المنتسبات.

أهم أخبار فن وثقافة

Comments

عاجل