المحتوى الرئيسى

شاهد| فنانو العرب يدعمون شيرين في أزمتها.. والمصريون يمتنعون

03/24 12:49

حرص عدد كبير من الفنانين خلال الفترة الماضية على تأكيد دعمهم للفنانة شيرين عبد الوهاب بعد الهجوم الذي تعرضت له خلال الفترة الماضية بسبب إساءتها لمصر في حفلتها الأخيرة بالبحرين، وإيقافها من نقيب المهن الموسيقية الفنان هاني شاكر.

وجاء الداعمين لها من مصر الفنانة أنغام التي قالت: "شيرين بنت مصر وبتحب مصر ولا يمكن لأحد ان يشكك في مصريتها وحبها لمصر ولم تقصد الإساءه لبلدها وكفايه ضغط عليها شوية رحمة"، ومي كساب التي علقت: "حبيبتي شيرين ربنا دايمًا بيكون واقف جانبك.. ما تزعليش هتعدي والناس هتفهم انك ما كنتيش تقصدي.. ربنا يقويكي".

والفنانة فيفي عبده أكدت على أن "شيرين بنت مصر.. ولم تقصد الإساءة ولا يمكن أن يشكك أحد في مصريتها وحبها لمصر وحبنا ليها"، بينما جاء الشاعر الغنائي خالد تاج الدين، آخر الداعمين لها خلال الفترة الماضية من مصر: "أنا ولا مع ولا ضد شيرين .. أنا شايف إننا نسيبها في حالها ومانخدش على كلامها بجد والله أنا اشتغلت معاها غنوتين بس ومين أختار و في ليلة حلوة والاتنين في ألبوم واحد يعني ما احتكتش بيها كتير".

وأضاف: "بس في المرتين تلاته اللي شفتها فيهم لاحظت انها بتحب تهزر كتير ودبش في هزارها لكن مابتبقاش قاصده اللي بتقوله وبتهزر بطيبة كده مش بخبث .. ف ياريت نسيب شيرين ونفكر في حاجات أهم من هزارها".

ومن الجانب العربي تعاطف عدد كبير جدًا من الفنانين، ومن بينهم: أصالة بعدما كتبت: "شيرين فنّانه رفيعة المستوى ... طيّبه عفويه لدرجة قد لاتُصيبُ بالتّعبير عمّا لاتقصد، وأنا كغيري الكثير ممّن يعرفونها، على ثقة بأنّها ستتريّث فيما لايجب أنّ يحصل.. وثقتنا بالفنّان الكبير الأستاذ هاني شاكر كبيرة بأنّ يكون له طيب الأثر بوقفة مع مطربة يفخر بها الفنّ".

وأضافت: "غذّت المشاعر، وقوّمت قلوب، وتغنّت بجميع أنواع المشاعر، وتألّقت بأغاني الوطن، وأنّ تمرّ هذه المحنة على خير ، وكلّنا ثقه بأنّها ستزيد تألّقاً ، في عالم يحتاجها ، إنّ شكّ يومًا بولاءها ، حتمًا سيرجع يصفح عنها ، لأنّها منه وهو يزهو بها".

ونجوى كرم: "مثّلتي بلدِك مصر بكل العالم وكنتِ رافعة راسِك وفخورة ببلدِك، نحنا ما منشكّ أبدًا بوطنيتِك وبحبِّك لمصر!"، ومريم فارس: "حبيبتي انشالله تكون غيمة سوداء عابرة، انت بنت أصل وما بتستاهلي إلا كل خير"، ونداء شرارة: "كلنا معاكي يا شيرين وعارفين انك لم تكوني تقصدين الإساءة أبدًايا بنت مصر يا صوت وإحساس ميختلفش عليه إنسان.. الله يقويكي وتضلي تقدمي فنك المتفرد والنادر والقليل في هذا الزمن ربنا يحميكي"، وبلقيس: "شيرين متعاطفة معاها جدا ومكالمتها مع الإعلامي عمرو أديب أحزنتني وواضح إنها لم تكن تقصد النية السيئة أو إضمار الشر وكانت دعابة ربما ثقيلة..شيرين هي صوت مصر في عصر الأغنية النسائي وتستحق ان تصدح في بلدها دائماً وأسال الله أن يفرج كربتها وتنتهي الأزمة وتعدي على خير ".

ووجهت أحلام رسالتها لنقيب الموسيقيين هاني شاكر قائلة: "شيرين لما غنت ما شربتش من نيلها زدنا عشق لمصر إحسها مثلي.. إنسانه طيبه وعفوية وأكيد ولائها وحبها لبلدها لا يختلف عليه اثنان.. اليوم وبعد ان شاهدت الفيديوا أنا أجزم بأنها لاتقصد الإساءه لبلدها وتتكلم عن نفسها في كل مرة تتورط بسبب كلامها ع المسرح".

وأضافت: "ورسالتي هذه المرة لكبيرنا في الفن وهرم الأغنيه العربية وأمير الطرب ورئيس النقابة في مصر الأستاذ هاني شاكر أن ياخذ موضوع فنانة شرفت بلدها بنت مصر شيرين بعين الاعتبار وأن يوجهها كأب لإنك فعلاً أب للجميع اعتبرها إبنتك".

أهم أخبار فن وثقافة

Comments

عاجل