المحتوى الرئيسى

بوابة المواطن: موانئ بورسعيد تؤكد تسجيل خروج ودخول 18 سفينة اليوم

03/24 15:22

أكدت موانئ بورسعيد التابعة للهيئة العامة للمنطقة الاقتصادية لقناة السويس «القطاع الشمالي»، أن إجمالي حركة السفن، اليوم الأحد، 18 سفينة بمينائي شرق وغرب بورسعيد خلال 24 ساعة.

وأكد بيان أصدرته موانئ بورسعيد، منذ قليل، أنه استقبل ميناء شرق بورسعيد سفينتين حاويات، وغادر الميناء سفينتين ومتواجد على الأرصفة 4 سفن ومن المنتظر دخول سفينتين.

كما سجل ميناء غرب بورسعيد، دخول سفينتين حاويات ومغادرة 4 سفن حاويات وبضائع عامة، ومتواجد على الأرصفة سفينتي حاويات، وجاري التنسيق بين الجهات المعنية بالميناء لتسهيل كافة الإجراءات اللازمة لدخول وخروج السفن من وإلى الميناء.

يأتي هذا في الوقت الذي تشهد فيه محافظة بورسعيد اضطراب في الأحوال الجوية؛ حيث سادت حالة من الطقس السيئ، وتساقطت أمطار خفيفة على كافة الأنحاء، مع تكاثر وجود السحب في سماء المحافظة، وطقس غائم.

يتوقع خبراء هيئة الأرصاد الجوية، أن يسود محافظة بورسعيد، أن يسود المحافظة اليوم الأحد طقس معتدل على السواحل الشمالية، مائل للدفء على الوجه البحري والقاهرة، دافئ على شمال الصعيد حار بالنسبة لهذا الوقت من السنة على جنوب الصعيد نهارا شديد البرودة ليلا.

كما أوضح خبراء هيئة الأرصاد الجوية، أن تتكاثر السحب المنخفضة والمتوسطة على أغلب الأنحاء يصاحبها سقوط الأمطار على شمال البلاد حتى شمال الصعيد وسيناء، وتنشط الرياح الشمالية الغربية على أغلب الأنحاء تكون مثيرة للرمال والأتربة على جنوب سيناء وجنوب البلاد، كما تنشط على البحر المتوسط والأحمر وخليج السويس؛ مما يؤدى إلى اضطراب الملاحة البحرية هناك.

أهم أخبار متابعات

Comments

عاجل