المحتوى الرئيسى

بالتفاصيل.. كهربا يوقع للأهلي سرًا.. ووالده يظهر في الجزيرة

03/23 21:31

كشف مصدر مقرب من محمود عبد المنعم "كهربا" لاعب فريق الزمالك عن توقيع اللاعب للقلعة الحمراء بشكل رسمي خلال الفترة الأخيرة.

وأكد المصدر أن سيد عبد الحفيظ مدير الكرة بالأهلي اجتمع مع اللاعب سرًا وأنهى معه كل تفاصيل العقد وحصل على توقيعه بشكل رسمي.

ويعتمد مسئولو الأهلي على سلاح العقد لضم اللاعب ورغم توثيق الزمالك للعقد الجديد لكن كهربا يرفض الأمر ويعتبره غير قانوني من الأساس ويتمسك بانتهاء تعاقده مع النادي بنهاية الموسم الجاري وبطلان إجراءات التوثيق الأخيرة، ومن ثم لن تكون هناك أي مشكلة في توقيعه لأي ناد آخر.

ويحاول كهربا افتعال الأزمات مع إدارة الزمالك خلال الفترة الأخيرة، وآخرها حضوره عقد قران ابنة أحمد سليمان عضو مجلس إدارة نادي الزمالك بالأمس، ضاربا بالخلافات التي بينه وبين رئيس القلعة البيضاء الحالي، عرض الحائط، وكأنه يسعى لإشعال فتيل الأزمة تمهيدا لرحيله.

وفي الوقت ذاته كشف مصدر مقرب من اللاعب أن والد كهربا تواجد في مقر النادي الأهلي خلال الأيام الماضية واجتمع مع الإدارة لإنهاء بعض الأمور المالية الخاصة بالصفقة، حيث اعتمد كهربا في ذلك على أن والده غير معروف إعلاميًا أو جماهيريًا من الأساس، وتواجد بالفعل في القلعة الحمراء وغادر النادي دون أن يتم معرفة الأمر من جانب الصحفيين ووسائل الإعلام.

وشهدت الفترة الأخيرة مماطلة من قبل إدارة الزمالك في تجديد عقد اللاعب، رغم ابدائه استيائه عبر صفحته الشخصية على موقع انستجرام من عدم جدية مسئولي الأبيض في تجديد تعاقده.

وكان مجلس إدارة النادي الأبيض وافق منذ فترة على تعديل عقد اللاعب وزيادة المقابل المادي الذي يحصل عليه في الفترة المقبلة، ولكن ضغط وتلاحق المباريات الأخيرة تسبب في تأجيل حسم الملف أكثر من مرة بسبب ارتباطات الزمالك المحلية والإفريقية.

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل