المحتوى الرئيسى

بالفيديو| في أول وآخر ظهور له.. ميسي مع الأرجنتين "إخفاقات لا تنتهي"

03/23 06:53

إحباط كبير ومسؤولية ضخمة، دفعت اللاعب الدولي الأرجنتيني ليونيل ميسي، نجم نادي برشلونة، لإعلانه اعتزال اللعب الدولي، بشكل مؤقت، وعدم المشاركة مع منتخب بلاده بعد إقصاءه من ثمن نهائي كأس العالم 2018 في روسيا، يونيو الماضي.

وعاد ميسي للمشاركة مع فريق بلاده من جديد، أمس، في المباراة التي جمعت الأرجنتين بفنزويلا، غير أن القدر عاد "البولجا" مجددا، وخسرت الأرجنتين المباراة بنتيجة 3-1.

وتأهل منتخب فرنسا لربع نهائي مونديال روسيا بعد فوزه على نظيره الأرجنتين برباعية مقابل ثلاثة أهداف، في اللقاء الذي جمعهما على ملعب "كازان أرينا" بدور الـ16، وسجل رباعية الديوك الفرنسية جريزمان في الدقيقة 13، وبنيامين بافارد في الدقيقة 57، وكيليان مبابي "هدفين" في الدقيقتين 64 و68، بينما أحرز ثلاثية "التانجو"، آنخيل دي ماريا وجابرييل ميركادو في الدقيقتين 41 و48، وأجويرو في الدقيقة الثالثة من الوقت بدل الضائع.

سيطر نجوم المنتخب "الديوك" على مجريات اللعب، وأهدرو فوزا كبيرا على ميسي ورفاقه، حيث لم يقدم "البرغوث" الأرجنتيني في مستواه ولم يحدث الفارق، ليودع المونديال، ويعلن بعدها اعتزاله عن اللعب مع المنتخب.

وعلى أمل أن يقيم ما مال من أحوال المنتخب، عاد "البرغوث"، أمس، بعد مرور قرابة 9 شهور على إعلانه توقفه عن اللعب الدولي، لتنتقل معه عيون العالم للمنتخب الأرجنتيني، منتظرين ما يقدمه في أول مباراة له بعد العودة.

وفي المؤتمر الصحفى الخاص بلقاء فنزويلا، أعلن "سكالونى" المدير الفنى لمنتخب الأرجنتين  مشاركة ميسي أساسيا، أمس الجمعة، فى مواجهة فنزويلا الودية، التى جمعتهما على ملعب "واندا متروبوليتانو"، معقل فريق أتلتيكو مدريد.

وبمشاركة "البولجا" سقط منتخب الأرجنتين فى فخ الهزيمة أمام نظيره الفنزويلي بثلاثة أهداف مقابل هدف، فى إطار الاستعداد لخوض بطولة كوبا أمريكا 2019 فى البرازيل، حيث أنهى المنتخب الفنزويلى الشوط الأول متقدما بثنائية، جاءت عن طريق خوسيه روندون بعد مرور 6 دقائق على بداية المباراة، وأضاف جون موريلو الهدف الثانى فى الدقيقة 44 من زمن اللقاء.  

لاوتارو مارتينيز نجح فى تسجيل هدف منتخب الأرجنتين الوحيد فى الدقيقة 59 من زمن اللقاء، قبل أن يعزز المنتخب الفنزويلى الفارق بالهدف الثالث فى الدقيقة 76 من ركلة جزاء، عن طريق جوزيف مارتينيز. 

ليصبح بذلك آخر لقاء لميسي مع المنتخب الأرجنتيني انتهى بخسارة، وأول لقاء له بعد العودة أيضا انتهى بخسارة، ما يزيد من الشكوك حول مدى تأثير اللاعب مع منتخبه.

بمجرد مجيء يوم عيد الأم، أمس، وتهافت الجميع على نشر صورهم مع أمهاتهم أو حمواتهم وغيره من أجل تهنئتهن والتعبير عن حبهم وتقديرهم لهن

عثرت وكالة الفضاء الأمريكية "ناسا" من خلال إحدى رحلاتها الفضائية على تمثال يشبه الإنسان على سطح كوكب المريخ.

أصدرت شبكة حلول التنمية المستدامة التابعة للأمم المتحدة مسحا يبين أسعد الشعوب في العالم، وجائت النتائجيناء على عدة معايير.

أهم أخبار منوعات

Comments

عاجل