المحتوى الرئيسى

صورة رئيسة وزراء نيوزيلندا تزين برج خليفة تقديرا لدورها تجاه المسلمين

03/22 20:39

صورة رئيسة وزراء نيوزيلندا على برج خليفة بن زايد

نشرت الصفحة الرسمية للشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس دولة الإمارات ورئيس مجلس الوزراء وحاكم إمارة دبي، صورة رئيسة وزراء نيوزيلندا على برج خليفة بن زايد بالكامل وهي تحتضن أحد المصابين، تقديراً لها على دعمها لضحايا وشهداء حادث المسجدين الإرهابى الذى وقع الأسبوع الماضى.

ونشر آل مكتوم عبر صفحته "نيوزيلندا اليوم سقطت صامتة تكريما لشهداء هجوم المسجد، شكرا لكم جاسيندا أرديرن ونيوزيلندا على تعاطفكم ودعمكم الصادق الذي حاز على احترام 1.5 مليار مسلم بعد الهجوم الإرهابي الذي اهتز له المجتمع الإسلامي في جميع أنحاء العالم".

ويعد برج خليفة بن زايد في إمارة دبي بالإمارات العربية المتحدة، أعلى ناطحة سحاب شيدها الإنسان فى العالم بارتفاع 828 مترًا، وتم افتتاحه رسميًا في 4 يناير 2010، كجزء من تطور جديد وسط مدينة دبي، وهو مصمم ليكون محور على نطاق واسع، متعدد الاستخدامات، وتم بناؤه لتنويع الاقتصاد القائم على النفط، ولتكون دبى وجهة عالمية.

وصمم برج المهندس العالمى أدريان سميث، الذي صمم أيضا برج ويليس ومركز التجارة العالمي، ويستمد تصميم برج خليفة من نظم تنميط، المتجسدة في العمارة الإسلامية، وتتضمن العناصر الثقافية والتاريخية خاصة في المنطقة مثل مئذنة دوامة.

سجلت السلطات الروسية وفاة أكثر من حالة بسبب استخدام الهاتف المحمول في الحمام أثناء شحنه

أعلن مليونير شاب عن وظيفة بأجر قياسي، وهي مساعد شخصي يرافقه في أثناء سفره

أصدرت شبكة حلول التنمية المستدامة التابعة للأمم المتحدة مسحا يبين أسعد الشعوب في العالم، وجائت النتائجيناء على عدة معايير.

دعمت عصابة الشوارع المنظمة بنيوزيلندا المسلمين اليوم أثناء أدائهم الصلاة بالمساجد، وعرضت حمايتهم بعد حادث "كريست تشيرش" الذي وقع الأسبوع الماضي.

أهم أخبار منوعات

Comments

عاجل