المحتوى الرئيسى

ماكينة أهداف ليفربول يصدم صلاح بسبب ماني!

03/22 14:54

أعطى السنغالي ساديو ماني، مهاجم فريق ليفربول الإنجليزي، نفسه فرصة عظيمة لاقتناص الحذاء الذهبي في الدوري الإنجليزي الممتاز هذا الموسم، وفقًا لجون ألدريج أحد أفضل هدافي ليفربول على الإطلاق.

وكان أسطورة الريدز، جون الدريدج قد سجل 63 هدفًا في 104 مباراة مع ليفربول وفاز بجائزة الحذاء الذهبي خلال أيامه الذهبية على ملعب انفيلد، ويعتقد أن ماني يمكنه الفوز بالحذاء الذهبي الموسم الجاري، على حساب زميله محمد صلاح نجم منتخبنا الوطني وحامل لقب الهداف الموسم الماضي.

ورفع ماني رصيده إلى 20 هدفا حتى الآن خلال الفوز 2-1 على فولهام في كرافن كوتاج، منهم 17 في الدوري الممتاز، مما وضعه في نفس السجل التهديفي مع محمد صلاح، صاحب نفس عدد الأهداف هذا الموسم، وبفارق هدف واحد وراء “الزعيم” سيرجيو اجويرو.

وقال ألدريج: في كل مرة رأيت فيها ساديو ماني خلال الأسابيع الستة الماضية، قلت له الحذاء الذهبي يا ماني، الحذاء الذهبي!.

وزاد الأسطورة: إنه خجول للغاية ويستجيب لي دائمًا: لا، لا، لا ولكن فجأة حصل على فرصة، هو أو مو صلاح لديهما فرصة لكنني أعتقد أن فرصته أكبر هذا الموسم.

وفاز صلاح بالجائزة في الموسم الماضي بعدما سجل 32 هدفًا، متفوقًا على هداف انجلترا هاري كين، نجم فريق توتنهام، وسيحب الدريدج رؤية الحذاء الذهبي يظل في ملعب أنفيلد هذا الموسم، ولكن على ما بيدو أن مصير محمد صلاح مهدد في ظل تألق ماني الكبير في الأسابيع الماضية.

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل