المحتوى الرئيسى

[436] اختيارات آي-فون إسلام لسبع تطبيقات مفيدة

03/22 13:18

نواصل معكم وبشكل أسبوعي تقديم اختياراتنا وعروضنا لأفضل التطبيقات، بحسب اختيارات محرري آي-فون إسلام. بحيث تمثل دليلاً كاملاً يوفر عليك الجهد والوقت في البحث بين أكوام أكثر من 1,196,444 تطبيق!

لا نود أن نفسد عليكم متعة هذا التطبيق المسلي، لكن هو عبارة عن زر يظهر لك في الواقع المعزز، ويجب ان لا تضغط عليه وإلا ينفتح عليك باب من المرح. فهل سوف تضغط عليه؟

تطبيق رائع وبسيط يمكنك من صنع أفلامك الصغيرة بنفسك بأدوات لن تحتاج لأيدي خبيرة لاستخدامها ولكن النتيجة ستكون مبهرة حيث يقوم بإضافة تأثيرات صوتية وحركية وتعديل على الفيديو، كل ما تحتاج مخيلة جيدة لصنع فيديوهاتك الخاصة ونشرها عبر شبكات التواصل الاجتماعي مثل فاين وانستجرام ويوتيوب.

هل تود إعادة شريط الذكريات والعودة لتاريخ معين ومشاهدة صورك الملتقطة في ذلك اليوم هذا التطبيق يوفر لك محرك بحث سريع كل ما عليك إدخال التاريخ المراد باليوم والشهر والسنة وهو سيعود بك لصورك في هذا اليوم، تطبيق مجاني لوقت محدود. الرائع في التطبيق هو دعمه ايضاً لساعة آبل بحيث تضع ويدجيت يظهر لك الصور من عام سابق، ايضاً التطبيق يدعم تلفاز آبل ورسائل الآي ماسج، تطبيق رائع ومجاني بالكامل.

تمر لحظات انقطاع الانترنت بطيئة قبل أن تعود لكن جوجل قامت بحركة ذكية بإضافة لعبة بسيطة في جوجل كروم لكي لا تشعر بالوقت قبل عودة الإنترنت (لعبة الديناصور ستيف)، وهذا التطبيق أو اللعبة توفر لك لعبة مشابهة للعبة جوجل في ويدجت بسيط حتى تتمكن من من التغلب على اللحظات التي ببطء ولا ترغب في الاندماج في لعبة كاملة، ايضاً هناك ميزة إمكانية تبديل شخصيات اللعبة بشخصيات أخرى وخلفيات اخرى.

بدون تسجيل حساب بدون تعقيدات، تطبيق تضع فيه مرتبك الشهري او دخلك، وهو يخبرك بما عليك صرفه يومياً لتبقى ضمن حدود الميزانية، بهذه البساطة التطبيق يقدم لك فقط زران، زر للصرف وزر عند حصولك على المال، ويقوم دئماً بحساب كم بقى لديك من المال حتى تتأكد انه لن يأتي نهاية الشهر وانت مفلس، كما به خاصية ايضاً اذا اردت ان تقوم بتوفير بعض المال ويقوم بتوزيع هذا التوفير ايضاً على ميزانيتك اليومية، استخدمت التطبيق بنفسي وأعتقد انه جيد لكل شخص يود أن يضبط حسابته بسهولة.

هل تريد ان تصنع قصة مصورة، هذا التطبيق المميز يقوم بمهمة صنع قصة مصورة، وقد استخدمته مؤخراً لوصف احد سفارياتي، التطبيق يعطي لك قوالب جاهزة، ويمكنك اضافة صورة او صورة بنص او نص فقط، وببساطة تضيف شرائح الصور والنصوص حتى تصنع قصة مصورة بمظهر رائعة، ثم يمكنك مشاركة هذه الصور في تطبيقات التواصل الإجتماعية.

لعبة عجيبة جداً، ظننت لأول وهلة أنها معقدة جداً، كيف أقوم بتكوين هذه الأشكال المعقدة عن طريق لف القطع، لكن العجيب انك تفهم اللعبة سريعاً وتستطيع استنتاج الشكل رغم تعقيده، الحقيقة هي واحدة من العاب الأحجيات المميزة، لكن طبعاً هي فقط لمحبين هذا النوع من الألعاب.

إن كنت ترغب في أن يصلك عروض التطبيقات  والأخبار المميزة على بريدك اشترك في القائمة البريدية لزامن

بإشتراك في العضوية المميزة سوف تتمكن من تنزيل التطبيقات سريعاً وبدون الخروج من تطبيق زامن. وسوف تدعمنا لنقدم الأفضل وتحذف كل الإعلانات. أشترك الأن في العضوية المميزة لنتمكن من الاستمرار في تقديم خدمة مميزة لك.

أرجوك لا تكتفِ بالشكر. جرب التطبيقات وأخبرنا أيهم أفضل في التعليقات، أيضاً يجب أن تعلم أن بتحميلك للتطبيقات العربية أنك تدعم المطورين، وبذلك ينتجون تطبيقات أفضل لك ولاولادك وبذلك تزدهر صناعة التطبيقات ويصبح عندنا شركات تطوير قوية

Comments

عاجل