المحتوى الرئيسى

سخرت من النيل وانتقدت الدولة.. «لسان شيرين» يوقعها في المشاكل دائمًا

03/21 22:22

اشتهرت الفنانة شيرين عبد الوهاب، إلى جانب أنها ذات صوت شجني لا يوجد مثله في الوطن العربي حاليًا، إلا أنها أيضًا، صاحبة تصريحات تثير ضجة دائمًا، ما يوقعها في مشكلات مع زملائها في الوسط الفني، مثل عمرو مصطفى وعمرو دياب، وهيفاء وهبي.

مؤخرًا، لم توجه شيرين الإساءة لأشخاص ولكنها وجهتها لوطنها الأم "مصر"، لم تكن الأولى وإنما سبقها ردها على طلب أحد جمهورها في حفل ببيروت أن تغنّي له "مشربتش من نيلها" فإذا بها تجيبه ساخرة "هيجيلك بلهارسيا.. إشربي مياه معدنية أحسن"، واليوم تم إيقافها عن الغناء بقرار من نقابة المهن الموسيقية بعد تكرار إساءاتها للدولة وادعاءها سجن الحريات في مصر. 

ويرصد "اليوم الجديد"، أبرز تصريحات شيرين ضد زملائها في الوسط الفني.

كانت هناك مشادات كلامية بين الطرفين، استمرت فترة من الوقت، ويرجع سبب هذا الصراع لتصريح شيرين أن عمرو مصطفى لا يملك الصوت المناسب لغناء "مشربتش من نيلها"، ويكفي أنه يقوم بتلحينها فقط، وكان ذلك خلال برنامج "الخزنة" الذي يقوم بتقديمه "أمير كراراة".

واستمرت بعدها شيرين في مهاجمة عمرو، وقالت إنه شخص لا يجيد التلحين وأنه يأتي إلى منزلها ويقوم بالتطبيل على الجيتار وليس العزف عليه، وأن عليه أن يتعلم المزيكا وأصول التلحين ثم يأتي بعد ذلك لـ"يعدّل عليها".

انتقدت شيرين، هيفاء وهبي، خلال برنامج «صولا» في ضيافة أصالة، والإعلامي طوني خليفة، وقامت شيرين بغناء "أنا لسة صغيرة" للراحلة سعاد حسني بطريقة هيفاء وهبي، وتقليد حركاتها، وعلقت حينها: "أنا بغني زي اللبنانيين"، ليرد عليها طوني خليفة قائلاً: "أنتِ تقصدي هيفاء وهبي متقوليش بقلد اللبنانيين".

وأضافت شيرين، خلال الحلقة نفسها: "هيفاء بتشتغل على نفسها وبتحاول تنجح ولكن من لا شيء، هي معندهاش صوت، هي لما كانت بتغني الأغاني اللي فيها أفيه كانت ناجحة، إنما لما تغني دلوقتي أغاني عادية زي أي حد هتفشل".

لم تسلم المطربة اللبنانية إليسا، من انتقاد شيرين لها، وكان ذلك في حفل زفاف الفنان عمرو يوسف وكندة علوش، وقام بإحياء الحفل تامر حسني ومحمد حماقي، وصعدت شيرين على المسرح قائلة: "أنا عارفة أن حماقي بيحب إليسا، لكن أنا كمان ليا جمهور كبير في مصر، وكل ده من غير حقن ولا حاجة كله طبيعي".

 تصريحاتها اللاذعة لم تنصب عليها وحدها، بل وضعت عمرو يوسف في موقف محرج أثناء زفافه، حين قالت إن حفل الزفاف يقوم بإحيائه نجوم مصر حاليًا من الرجال، وهم تامر حسني ومحمد حماقي، مضيفة: "التاني خلاص راحت عليه، وكبر في السن"، ليقوم عمرو يوسف بسحب الميكرفون منها قائلاً: "أنا بحب فيكِ صراحتك بس كدا الفرح هيبوظ".

أهم أخبار فن وثقافة

Comments

عاجل