المحتوى الرئيسى

"نهى" تطلب الخلع بمحكمة الأسرة في الإسكندرية: "مبيعملش لايك على منشوراتي"

03/21 21:24

"عادل" أمام محكمة الأسرة: "زوجتي أقامت علاقة محرمة مع زوج ابنتنا المتوفاة"

زوج أمام محكمة الأسرة: «خونت مراتي علشان زي العسكري في البيت»

«مراتي على علاقة بالجن».. زوج لقاضي محكمة الأسرة: «عايز أحافظ على أولادي»

"مروة" أمام محكمة الأسرة: "خدعني باسم الحب فوقعت في شباك الزواج العرفي"

في واقعة غريبة شهدتها محكمة أسرة الدخيلة غرب الإسكندرية، تقدمت "نهى.ع"، 30 سنة، بدعوى خلع من زوجها "حاتم. ع"، 32 سنة، وسط دهشة وهمهمات من الحاضرين لما استمعوا منها، مؤكدة إهمال زوجها لها "وصل الحال ميمعليش لايك على البوستات"- حسب قولها.

وقالت "نهى" لـ"الوطن"، أنها لما تفكر يوما في اللجوء للقضاء وطلب الطلاق من زوجها، بعد قصة من الإعجاب والحب المتبادل، استمر لـ4 سنوات، ولكن بعد زواجها قبل أشهر انقلب عليها الحال.

وتابعت أنها شعرت بإهمال زوجها لها بالتدريج، والذي بدأ بعدم السؤال عليها، إذ ينهي يومه بـ"النوم في السرير" بمفرده، كما اعتاد السهر على المقهى يوميا، وقالت: "كل علاقتي بيه أنه يديني مصروف البيت وبس وفضلت على كده شهر مقدرتش استحمل".

حتى ذات مرة، كتبت عبر صفحتها الشخصية على موقع فيس بوك، مشكلتها دون أن تشير إليه، إلا وعندما قرأ زوجها المنشور انقلب عليها دون رجعة، وتابعت: "شاف البوست بعد ساعتين من النشر، وساعتها اتخانقنا وقالي أنتي فضحتيني وسط أصحابك"، فيما توقف عن ضغط زر الإعجاب على منشوراتها منذ ذلك الحين.

وشعرت بالصدمة نحو خطواتها واللجوء إلى القضاء لطلب الخلع، وتصف: "مكنتش أتصور أعمل معاه كده"، فيما تؤكد أنها ألغت الصداقة على فيس بوك، بعد أن تفاقمت بينهما المشكلات التي نشبت قبل شهرين.

أهم أخبار مرأة

Comments

عاجل