المحتوى الرئيسى

لاسارتي يجهز نجم الزمالك السابق من أجل القمة فهل يكون مفاجآة المباراة !

03/21 15:10

قرر المدرب الأوروجوياني مارتن لاسارتي تجهيز نجم الزمالك السابق، والأهلي الحالي أحمد حمودى، قبل لقاء القمة المرتقب يوم 30 مارس الجاري.

ويلتقي النادي الأهلى مع نظيره الزمالك يوم 30 من الشهر الجارى على استاد برج العرب بالإسكندرية، فى مباراة مؤجلة من الجولة الـ 17 لمسابقة الدورى الممتاز.

وأدى أحمد حمودي، تدريبات تأهيلية بالجرى حول الملعب، على هامش مران الفريق الأحمر ، والمقام على استاد مختار التتش بالجزيرة، وذلك بعدما غاب عن مران أمس بعد حصوله على إذن من الجهاز الفنى الفريق.

من جانب أخر واصل حمدى فتحى، لاعب وسط الفريق، أداء التدريبات التأهيلية للتعافى من الإصابة على هامش مران الجماعى للفريق، حيث يغيب عن الفريق لمدة من 4 : 6 أسابيع.

حيث قام بالجرى حول الملعب، ثم بعض التدريبات تحت إشراف طارق عبد العزيز أخصائى التأهيل.

الجدير بالذكر أن حمدي فتحى لاعب وسط الأهلي يعاني من الإصابة بمزق فى العضلة الخلفية، التي تعرض لها فى مباراة الأهلى أمام بتروجيت.

كذلك يسعى المدرب الأوروجوياني مارتن لاسارتي، المدير الفني للأهلي، لتجهيز النجم وليد سليمان، صانع ألعاب المارد الأحمر، وذلك على الرغم من تضاؤل فرص لحاقه بمباراة القمة.

وخضع وليد سليمان لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادى الأهلى لتدريبات تأهيلية على هامش مران الفريق الجماعى، على استاد مختار التتش بمقر الجزيرة.

وعلى الرغم من اقتراب وليد سليمان من انتهاء برنامجه التأهيلى الذى وضعه له خالد محمود طبيب الفريق للتعافى من الإصابة والانتظام فى التدريبات الجماعية، إلا أن فرص مشاركته بمباراة القمة تكون تكون ضعيفة جدًا.

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل