المحتوى الرئيسى

ياسمين عبد العزيز ومشاكلها يتصدر تويتر بعد تكرار أزماتها

03/20 23:16

تصدر هاشتاج ياسمين عبد العزيز ومشاكلها، ترند تويتر الأكثر تداولا في جمهورية مصر، بعد وقوع الفنانة المصرية بالعديد من المشاكل سواء في الوسط الفني أو في غيره.

ويقدم القاهرة24، عددًا من الأزمات التي أثارتها الفنانة، كانت كفيلة لأن يطلق الجمهور عليها صاحبة الأزمات، خاصًة أن الجمهور يرفض أي إثارة للمشاكل مهما كان درجة حبه لذلك النجم، ما بالك حينما يتعلق الأمر بعمال ومواطنين عاديين مثلما حدث مع عمال الرخام فى شقتها الجديدة.

ومن الجدير بالذكر أن آخر تلك الأزمات، واقعة نجلة الفنان هشام سليم، وغيرها من الأزمات بعضها تم حلها، والآخر لم تنتهي بعد، بل وبعضها ترتب عليه تعطيل ووقف أعمال فنية بسبب رغبتها في زيادة مساحة دورها الفني وترتيب الأسماء على التتر مع نجم الجيل تامر حسني، وفرق الايرادات كبير بينهم وهو ما دفع القائمين على العمل لإلغاءه.

أزمة انتهت بالتصالح بعدما أخذت مجراها في المحاكم، والبداية تعود ليناير 2016 في الساحل الشمالي، إذ كان كل منهما يقضى إجازة الصيف، ووقعت مشادة بينهما، تحولت لتشابك بالأيدي، مع طفلة لا تتجاوز الـ14 عاماً وأنها كانت تدافع عن نفسها بعد الهجوم العنيف عليها.

خرجت تصريحات نارية من هشام سليم، ضد ياسمين عبد العزيز، فى هذه الأزمة بها العديد من التلميحات غير الأخلاقية حينما قال لها: “سمعتك في الوسط سبقاكي”.

وأضاف حينها قائلًا: “فاكرة التورتة اللي لبسوها في وشك في التصوير، وإيه اللي وداكي عند الجار وقابلتي بناتي برة أمام الفيلا يعني ما كانوش جوة في الحفلة الصاخبة”.

وتدخلت نقابة المهن التمثيلية في الأمر، ونقيبها أشرف زكي، ومعه المخرج كريم السبكي والشاعر والمؤلف أيمن بهجت قمر، وانتهى الأمر بإصدار بيان تصالح وتنازل ياسمين عن القضية.

مصدر مقرب من ياسمين كشف أن الأمر لا يعدو أزمات داخل الوسط الفني أو مع رجال أعمال بل تجاوز إلى عمال عاديين، مستشهداً بقصة حدثت منذ فترة كبيرة حين طلبت ياسمين تجديدات وأعمال توظيب فى شقتها وأبرزها يتعلق بالرخام والجرانيت وعندما حضر العمال وحدث سوء فهم فى تنفيذ التعليمات والأوردرات ووجهة نظر الفنانة اشتبكت معهم وحدث تراشق بالألفاظ وصل إلى ألفاظ خارجة بحسب المصدر.

المقربون من ياسمين بتهمونها بخطف حلاوة من زوجته الأولى، وبعد أن تم الزواج من رجل الأعمال المعروف ورغم أنه المفترض أن طليقته هي الضحية حيث تزوجته ياسمين وهو متزوج إلا أنها افتعلت أزمة شهيرة “وخناقة” مع طليقته الأولى كادت أن تعصف بمصيرها مع حلاوة قبل أن يتم احتواء الموقف والتراضي، حرصاً على العشرة والود السابق.

فى وقت سابق، أعلن تامر حسني تأجيل عرض مسلسله “هم وهن، وكشف تامر أن الأسباب وراء التأجيل هي ضيق الوقت وعدم تمكنهم من الانتهاء من التجهيزات الخاصة بالعمل في الوقت المناسب مما تسبب في خروجه من السباق الرمضاني.

وتردد وقتها من مصدر داخل المسلسل أن السبب الحقيقي هو خلاف بين تامر وياسمين عبد العزيز التي تشاركه بطولة المسلسل كان سباب في إلغاء العمل أو على الأقل تأجيله لأجل غير مسمى.

ولتصفية الحسابات كتبت ياسمين عبد العزيز عبر صفحتها على فيس بوك تعليقا كشف عن طبيعة الخلاف بينها وبين تامر

فقد كتبت تعليقا على ازمة عمرو ياب وشيرين” أم كلثوم ..عبد الحليم حافظ.. عمرو دياب” في اشارة لأنها لا تؤمن بتامر حسني الذي وصفته شيرين بأنه أفضل الموجودين على الساحة الفنية حاليا.

يعيب أهل الفن على ياسمين عبد العزيز تكرار خناقتها وأزماتها خصوصاً داخل الوسط الفني الذى يعتبر النجوم فيه أهل، وصعب أن يحدث فيها خلافات متكررة، إلا أن أزمة ياسمين مع المخرج الشهير وزوجته بالتزامن مع أحد الأعمال الفنية تسبب فى تأكيد صورة ذهنية عن الأولى تصفها بالمشاكسة والمصاحبة للجدل طوال الوقت وبلا أي داعي سوي الضغط العصبي والنفسي وافتعال الأزمات.

وعلى الرغم من مشاركتها للفنان محمد سعد في فيلم “كركر” عام 2007، دخلت في خلافات كبيرة مع “سعد” واتهمته بحذف مشاهد منه، معلنة ندمها على المشاركة في تلك التجربة.

بعدما انفصلت ياسمين عن “حلاوة”، لم تتركه وشأنه، حيث كتبت على مواقع التواصل الاجتماعي قائلة: “قول للزمان إرجع يا زمان” فى إشارة إلى طليقها محمد حلاوة الذى استمر زواجهما 17 سنة، وهو ما اعتبره البعض افتعال من ياسمين للأزمات مع ريهام حجاج الزوجة الجديدة لحلاوة، خاصة أناه نشرت فيديوهات لورد هدية جاء لها اليوم في ذكرى الاحتفال بعيد الحُب، بداخله ظرف مكتوب بداخله “بحبك يا ياسمين”.

أهم أخبار فن وثقافة

Comments

عاجل