المحتوى الرئيسى

نجم الريدز: ماني لم يقدم كل شيء مع ليفربول!

03/20 15:53

يصر أندي روبرتسون، الظهير الأيسر لفريق ليفربول الإنجليزي، أن الدولي السنغالي ساديو ماني، جناح الريدز، يمكنه تقديم أفضل مما يفعل الأن.

وقال روبرتسون في تصريحات نقلتها صحيفة “ميرور” البريطانية: ماني يمكنه تقديم أفضل مما يفعل الأن، هدفه في مرمى فولهام يبين مدى ثقة اللاعب في نفسه الأن.

وتابع: ماني يسجل الأن فقط من أجل المتعة وقد يستمر ذلك حتى يواصل إحراز الأهداف، لدينا الأن سبعة مباريات متبقية في الدوري الإنجليزي ونحن نتطلع إليهم.

وواصل: لقد كان أسبوعًا ضخمًا لنا، الفوز على بيرنلي كان صعبًا، مواجهة بايرن ميونخ تتحدث عن نفسها، والأن نحن نخوض مواجهات مع المنتخبات.

وأنهى المدافع الاسكتلندي تصريحاته قائلًا: من النادر ألا تلعب الأندية أي مباريات في هذه الفترة من الموسم.

وقال جوليين لاورنس الخبير الكروي أن ريال مدريد الإسباني بات بحاجة ماسة للتعاقد مع السنغالي ساديو ماني نجم ليفربول الإنجليزي خلال الفترة المقبلة.

وكانت تقارير صحفية ذكرت أن نادي ريال مدريد بقيادة المدرب الفرنسي زين الدين زيدان مهتم بالتعاقد مع ماني والذي يبدع في البريميرليج في الفترة الأخيرة.

ونقلت صحيفة “إكسبريس” الإنجليزية تصريحات لاورنس والذي قال: بالطبع ساديو ماني مُراقب من ريال مدريد والنادي الملكي يرغب في التعاقد معه، ويريد الريال ضم ماني إذا لم ينجح في التعاقد مع البلجيكي إدين هازارد.

وأضاف لاورنس: لا أرى أن ريال مدريد سيضم هازارد وماني معًا، ولكن تألق ماني الأخير يدفع ريال مدريد وربما آخرين للاهتمام بالتعاقد مع اللاعب السنغالي.

وتابع الخبير الكروي: اعتقد أن ماني سعيد للغاية في ليفربول وسعيد كذلك لأنه يعمل مع المدرب الألماني يورجن كلوب، وإذا دق ريال مدريد باب ماني فسيكون من الصعب عليه رفض الريال خاصة أن الكثير من اللاعبين يريدون الانتقال للريال.

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل