المحتوى الرئيسى

مذكرة تفاهم بين تطوير مصر وجامعة نيوجيرسي لإنشاء فرع لها فى مستقبل سيتى

03/20 09:08

القاهرة: وقعت شركة تطوير مصر، مذكرة تفاهم مع جامعة نيو جيرسي للتكنولوجيا وجامعة أوشن كاونتي لإنشاء أول فرع دولي للجامعة داخل الحرم الجامعي المستهدف إنشاؤه في مشروع بلومفيلدز بمسقبل سيتي.

وقالت تطوير مصر فى بيان إن هذه الاتفاقية تأتى ضمن سلسلة من الاتفاقيات التي تعمل تطوير مصر علي توقيعها لاستقدام فروع لجامعات ومدارس دولية من امريكا وانجلترا بالمنطقة التعليمية التي ستقام علي مساحة 90 فداناً بمشروع بلومفيلدز.

وقال الدكتور أحمد شلبي الرئيس التنفيذي والعضو المنتدب لشركة تطوير مصر قائلاً: “إنّ نموذج أعمال جامعتي نيو جرسي للتكنولوجيا واوشن كاونتي يرتكز بصورة محورية علي تطبيق أساليب حديثة و مبتكرة للتعليم، ما يتماشي مع رؤية و سياسة تطوير مصر”.

وقال د. جول بلوم رئيس جامعة نيوجرسي للتكنولوجيا إن شركة تطوير مصر تتيح الفرصة أمام NJIT، الجامعة البلوتكنيك المصنفة عالميا والتي نجحت في تخريج عدد كبير من الطلاب من مختلف الجنسيات وتسليحهم بالعلم والمهارات المطلوبة عالميا في مجال الهندسة والعلوم والصناعات المتعمدة على التكنولوجيا كما تساعد جامعة نيوجيرسي للتكنولوجيا في بناء عقول جيل جديد من رواد أعمال ومفكري ومخترعي القرن الحادي والعشرين.

وأضاف د. جون لارسن، رئيس جامعة أوشن كونتي أن هذه الشراكة تمثل نقطة فارقة تعطى الطلاب الفرصة وتساعدهم في التواصل مع زملاء من جميع بلدان المنطقة وأماكنها المختلفة.

أهم أخبار اقتصاد

Comments

عاجل