المحتوى الرئيسى

صور.. جرعة مخدرات زائدة تنهي حياة شاب المرج.. ووالدته: أنا اللي قتلته بإيدي

03/19 11:27

شهدت منطقة المرج حالة من الحزن الشديد بعدما عثر الأهالي على جثة شاب في العقد الثاني من عمره ملقى خلف إحدى المدارس الخاصة بالمنطقة، وتبين أن جرعة مخدرات زائدة هي السبب في وفاته.

قال "أشرف. م" إن المواد المخدرة أصبحت أساس كل مشكلات حياتنا، ولا بد من وضع حد لها، فيوميًا يتجمع بعض من شباب المنطقة لتعاطي المخدرات خلف المدرسة حتى يكونوا بعيدًا عن أعين أهاليهم.

وفي فجر اليوم تفاجئنا بصوت إستغاثة من أحد السكان وبخروجنا وجدنا جثة شاب لم يتجاوز عمره الخامسة والعشرون ملقاة وبجانبه بعض من مخلفات السجائر والمواد المخدرة واكتشفنا أنه فارق الحياة ولا توجد على جسمه أي أثار لعنف أو شبهة جنائية.

وأضافت "رحاب. م " أن الشباب يتخذون خلف المدارس أو المصالح وكرًا لتعاطي المواد المخدرة، وأبلغنا الشرطة أكثر من مرة، وفي كل مرة يختفوا فترة ويعودون مرة أخرى كما كانوا، قائلة: "فانأ أرملة أخشي أن يتهجم علي أحد من هؤلاء المتعاطين ليلا".

واستكملت أنه بعد اكتشاف جثة هذا الشاب في الصباح تعرف عليه أحد الشباب بالمنطقة، وتبين أنه سائق توك توك وحضرت والدته وهي في حالة من الصراخ والبكاء وقالت "ركن التوك توك وقالي هسهر شوية مع أصحابي وأرجع، وقولتله المخدرات دي هتجيب أجلك ماصدقنيش".

حاول الجميع مواساة والدته لكن المؤسف في الأمر أنه نجلها الوحيد، مؤكدة أن دلعها الزائد له هو سبب وفاته، قائلة: "عمري ما رفضت له طلب أنا اللي موته بأيدي".

وقال "محمد. ص" أحد شباب المنطقة: خالد كان معروف وسط كل الشباب بكثرة تعاطيه للمواد المخدرة وبدون أي حساب إلا أنه كان يعيش حياة مرفهة وكل طلباته مجابة من قبل والدته لذلك كان معظم الشباب يستغلوه ليتعاطوا معه المواد المخدرة مجانًا وكان يعمل على التوك توك من باب الرفاهية ليس أكثر ونصحته أكثر من مرة أن يبتعد عن هؤلاء الأصدقاء المشبوهين الذين يدفعوه دائمًا لتعاطي المخدرات لكن بلا جدوى.

أهم أخبار حوادث

Comments

عاجل