المحتوى الرئيسى

"حريق هائل بمخزن أدوية بالسيدة زينب" الأبرز.. 4 أشياء حدثت وأنت نائم

03/19 10:25

شهدت الساحة العامة سواء المحلية أو العالمية، خلال الساعات القليلة الماضية، أحداث هامة سعيدة وحزينة، أبرزها؛ نشوب حريق هائل في شركة أدوية بالسيدة زنيب.

رويترز تنشر صورًا من معاهدة كامب ديفيد 

نشرت وكالة رويترز للأنباء بعض الصور لكواليس من معاهدة كامب ديفيد، والتى تم من خلالها تحرير كامل الأراضى المصرية من الاحتلال الإسرائيلي، وأظهرت هذه الصورالرئيس الراحل أنور السادات بصحبة رئيس الوزراء الإسرائيلي الأسبق مناحيم بيجن، والرئيس الأمريكي الأسبق جيمي كارتر.

حريق هائل في مخزن أدوية بالسيدة زينب

نشب حريق هائل، في الساعات الأولى من صباح اليوم الثلاثاء، في مخزن أدوية بشارع المواردي بالسيدة زينب.

وانتقلت قوات الحماية المدنية إلى مكان الحادث، وتم الدفع بـ4 عربيات مطافي للسيطرة على الحريق، وجاري عمليات إخلاء الأماكن المجاورة والسيطرة على الحريق.

تعهد من رئيسة وزراء نيوزيلندا بشأن حادث المسجدين

أعربت رئيسة وزراء نيوزيلندا، جاسيندا أرديرن، عن عزمها على بذل كل ما في وسعها لحرمان مطلق النار على مسجدين في كرايس تشيرش من الاهتمام العام الذي يتوق إليه، من خلال ارتكاب أكثر الهجمات الإرهابية دموية في تاريخ البلاد.

وقالت "أرديرن": "أوافق على أنه شيء نحتاج إلى الاعتراف به، ونفعل ما في وسعنا لمنع الشهرة التي يسعى إليها هذا الفرد. من الواضح أنه كان لديه مجموعة من الأسباب لارتكاب هذا الهجوم الإرهابي الفظيع. حظر ملفه الشخصي كان واحدا منهم. وهذا شيء يمكن أن ننكره تمامًا. شيء واحد يمكنني أن أؤكده لكم - أنكم لن تسمعوني أتحدث باسمه".

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل