المحتوى الرئيسى

بعد بثه فيديو حادث نيوزيلندا.. "فيس بوك" يواجه أسوأ أيامه

03/19 04:13

شهدت اسهم "فيس بوك"، أسوأ يوم في السنة، أمس الاثنين، وأغلق على انخفاض بنسبة 3.3 %، لتستمر خسائر الأسبوع الماضي.

وجاء الانخفاض بعد أن فقدت الشركة كبيري موظفيها كريس كوكس وكريس دانيلز، الأسبوع الماضي، وخفض المحللون في Needham الأسهم يوم الاثنين، بسبب القلق المتزايد من أن المزيد من كبار المديرين التنفيذيين قد يتركوا "فيس بوك" على غرارهما، بحسب شبكة "cnbc" الأمريكية.

ونزل السهم بنسبة 2.5 % يوم الجمعة، أي أكثر من أكبر معدل انخفاض في العام الماضي بنسبة 13.3 %، واستمر هذا حتى الأمس.

ويواجه "فيس بوك" عدة تحديات صعبة للغاية، آخرها أن واجه الموقع انتقادات لانتشار مقاطع الفيديو التي تظهر إطلاق النار على مسجد في نيوزيلندا، إذ نشر منفذ الهجوم الإرهابي فعلته الشنيعة من خلال تصويرها مباشرة على "فيس بوك".

وسبق ذلك مغادرة اثنين من كبار المديرين التنفيذيين في الشركة، وهما رئيس "واتس آب" كريس دانييلز، وأحد كبار المديرين كريس كوكس، الذي يعتبر من أوائل من عملوا في "فيس بوك".

والأسبوع الماضي ضرب عطل مفاجئ الموقع الاجتماعي، استمر لساعات طويلة حول العالم، وتعد هذه أطول مرة يستمر فيها تعطل الموقع الأمريكي الشهير.

ارتبطت الممثلة الإباحية المعتزلة مايا خليفة رسميا بالطباخ السويدي روبرت ساندبرج، ونستعرض هنا أبرز المعلومات عنه

يعاني الكثيرون من رائحة الحذاء الكريهة والتي تكون مشكلة محرجة، ويقدم موقع "ميدكال هيلث" طرق للتخلص من الروائح الكريهة بطريقة منزلية وبسيطة.

ارتبطت الممثلة الإباحية المعتزلة، مايا خليفة بطباخ سويدي، يدعى روبرت ساندربرج، منذ عام، وقد أعلنت مؤخرا خطبتها منه، منذ يومان، عبر حسابها الشخصي بـ"إنستجرام".

أهم أخبار منوعات

Comments

عاجل