المحتوى الرئيسى

هل يسير كايا على خطاهم.. مشاهير بالسوشيال ميديا تحولوا إلى عالم الفن

03/19 03:28

نشر مصطفى سليمان المعروف إعلاميًا بـ"كايا"، صورة له عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك"، برفقة الفنان محمد رمضان، دون أن يكشف عن كواليس تلك الصورة وتفاصيلها.

وتفاعل مُتابعي "كايا" مع الصورة، إذ علق "محمد": "هتوصل.. هتوصل وتبقى فنان قد الدنيا"، بينما قال "أحمد": "كايا مع المافيا خلص الكلام"، وسط تكهنات من المتابعين بأن مشاركة "كايا" في عمل فني مع "رمضان" هي التي جمعتهما سويًا.

وفي حال صدقت تلك التكهنات، فإن سليمان الشهير بـ"كايا" سيسير حينئذ على خطى العديد من مشاهير السوشيال ميديا في السنوات الأخيرة والتي قادتهم نجوميتهم إلى اقتحام عالم السنيما والدراما، بعدما لفتوا أنظار الجماهير لهم ومن ثم المنتجين.

لعل الفنان الكوميدي أحمد أمين هو أشهرهم على الإطلاق، حيث يحقق نجاحات كبيرة في الفترة الأخيرة، جعلته يدخل قلوب الجماهير في مصر والشرق الأوسط.

"أمين" بدأ حياته الفنية كمؤلف، حين كتب سيناريو وحوار مسلسل الرسوم المتحركة "بسنت ودياسطي"، والذي قام ببطولته الفنان صلاح عبد الله والفنانة حنان ترك.

بعدها كرر أمين التجربة في مسلسل رسوم متحركة آخر، ألا وهو "القبطان عزوز"، والذي قام ببطولته الفنان سامح حسين، وحقق نجاحًا كبيرًا.

ولكن كانت بداية أمين في الظهور إلى الجماهير والتمثيل، حين قام بسلسلة حلقات قصيرة عبر موقع الفيديوهات الشهير "يوتيوب"، تحت عنوان "30 ثانية"، والذي انتقد خلاله بعض الأوضاع المجتمعية بشكل ساخر.

"30 ثانية" كان بوابة أمين للانتقال إلى شاشات التلفاز، إذ قام ببطولة برنامج ساخر باسم "البلاتوه"، والذي أذيع على قناة "النهار".

بعدها شارك "أمين" في فيلم "الكنز" حيث حل كضيف شرف على الفيلم، مجسدًا دور "مونولوجست"، كما شارك في مسلسل "خلصانة بشياكة" في رمضان الماضي مع الفنان أحمد مكي، كما قام ببطولة مسلسل "الوصية" برفقة أكرم حسني، في رمضان الماضي أيضًا.

وتعد آخر محطات "آمين" حتى الآن، هو قيامه ببطولة سلسلة مسرحية جديدة بعنوان آمين وشركاه، والتي بثت أول حلقاتها يوم الجمعة الماضي.

ظهر شادي سرور في البداية عبر موقع الفيديوهات "يوتيوب"، مقدمًا بعض الفيديوهات الساخرة القصيرة، محاولًا السخرية من بعض الأوضاع الاجتماعية، ليحقق نجاحًا كبيرًا من خلال عدد متابعين ضخم.

مساعي "سرور" للشهرة والوصول إلى عالم الفن، كللت بالنجاح حين شارك الفنانة الشهيرة "بشرى" في بطولة فيلم "تايتنك" بالمصري، والذي كان نسخة ساخرة من فيلم "تايتنك" الأصلي.

بدأ عمر شرقي جذب انتباه الجماهير إليه حين بدأ في تدشين مقاطع فيديو على "يوتيوب"، خلال تقليده عدد من الفنان أمثال أحمد السقا ومحمد رمضان وأحمد عز وهاني سلامة وغيرهم.

بعدها لفت "شرقي" أنظار الجميع حول موهبته الكبيرة، ليشارك في دور قصير بمسلسل أبو عمر المصري في رمضان الماضي، كما شارك في مسلسل "هذا المساء"، كما شارك في مسلسل "كأنه إمبارح"، وفيلم "الكويسين".

وكان "كايا" أحدث جدلًا واسعًا عبر مواقع التواصل الاجتماعي مؤخرا، بشأن قصة حب وهمية جمعته بفتاة تدعى "سارة"، إذ تحدث في مقاطع فيديو مصورة بطريقة أقرب إلى العنف والبلطجة ممزوجة بطابع كوميدي، حتى تم الكشف عن شخصيته الحقيقية خلال حواره مع الإعلامي عمرو الليثي، في برنامج "واحد من الناس"، عبر شبكة تليفزيون "النهار".

ارتبطت الممثلة الإباحية المعتزلة مايا خليفة رسميا بالطباخ السويدي روبرت ساندبرج، ونستعرض هنا أبرز المعلومات عنه

يعاني الكثيرون من رائحة الحذاء الكريهة والتي تكون مشكلة محرجة، ويقدم موقع "ميدكال هيلث" طرق للتخلص من الروائح الكريهة بطريقة منزلية وبسيطة.

ارتبطت الممثلة الإباحية المعتزلة، مايا خليفة بطباخ سويدي، يدعى روبرت ساندربرج، منذ عام، وقد أعلنت مؤخرا خطبتها منه، منذ يومان، عبر حسابها الشخصي بـ"إنستجرام".

أهم أخبار منوعات

Comments

عاجل