المحتوى الرئيسى

"القاضي" يهنيء رئيس جامعة بنها الجديد بمنصبه الجديد (صور)

03/18 20:24

استقبل الدكتور جمال السعيد رئيس جامعة بنها، في مكتبه اليوم الدكتور السيد القاضي رئيس الجامعة السابق، حيث قام القاضي بتقديم التهنئة لتولي السعيد مهام منصبه الجديد كرئيسًا للجامعة.

وأعرب القاضي عن سعادته البالغة لتولي الدكتور جمال السعيد منصبه الجديد، متمنيًا له كل التوفيق والنجاح والتقدم.

جاء ذلك بحضور الدكتور حسين المغربي نائب رئيس الجامعة لشئون التعليم والطلاب وعدد من أساتذة كلية الهندسة بشبرا.

وأثنى القاضي على الفترة التي قضاها الدكتور حسين المغربي كقائمًا بعمل رئيس الجامعة حتي صدور القرار الجمهوري بتولي الدكتور السعيد رئاسة الجامعة.

من جهة أخرى قدم نادي أعضاء هيئة التدريس برئاسة الدكتور عزت الخياط التهنئة الى الدكتور جمال السعيد على توليه منصب رئاسة الجامعة، مؤكدين على دعمهم الكامل له وأن الجميع يضع أيديهم في يده لاستمرار النجاحات والانجازات التي تحققت بالجامعة منذ انشائها، وأنهم على يقين تام من قدرة الدكتور السعيد على قيادة جامعة بنها بنجاح تام.

وأصدر الرئيس عبدالفتاح السيسي، قرارًا جمهوريًا بتعيين الدكتور جمال السعيد رئيسا لجامعة بنها حتي بلوغه السن القانوني.

ومن جانبه توجه الدكتور حسين المغربي نائب رئيس الجامعة لشئون التعليم والطلاب بالتهنئة الي الدكتور جمال السعيد لصدور القرار الجمهوري بتوليه رئاسة جامعة بنها متمنيًا له التوفيق والنجاح في مهمته الجديدة

يذكر أن الدكتور جمال السعيد كان يشغل منصب إستاذا بكلية الهندسة بشبرا وهو نجل المهندس حلمي السعيد وزيرًا للكهرباء والسد العالي بوزارة محمود فوزي سنة 1970 وشقيق الدكتور هالة السعيد وزيرة التخطيط والمتابعة والإصلاح الإداري منذ 16 فبراير 2017 في وزارة شريف إسماعيل واستمرت في المنصب بوزارة مصطفى مدبولي وترجع اصوله لمحافظة الدقهلية.

وكان قد أعلن  المجلس الأعلى للجامعات كان قد اعلن عن تقدم 20 مرشحًا لرئاسة الجامعة حيث تم فتح الباب عقب خروج الدكتور السيد القاضي رئيس الجامعة الاسبق للمعاش من بينهم السعيد و3 اخرين من أساتذة هندسة شبرا، وأستاذان من كلية الحقوق، و4 أساتذه من كلية الطب البيطري، و3 أساتذه من كلية العلوم، وأستاذان من كلية هندسة بنها، وأستاذان من كلية الطب البشري، وأستاذ بكلية الزراعة، وأستاذ بكلية الحاسبات والمعلومات، وأستاذ بكلية التجارة.

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل