المحتوى الرئيسى

شاهد: عمرو دياب يحتفل بعيد ميلاد دينا الشربيني - E3lam.Org

03/18 12:24

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي مقطع فيديو للفنان عمرو دياب أثناء احتفاله بعيد ميلاد الفنانة دينا الشربيني. عيد ميلاد دينا الشربيني

ظهر الهضبة في الفيديو وهو يحتضن دينا الشربيني، وسط تواجد عدد من أصدقائهما المقربين. أيضًا كان يضيء شموع “تورتة” عيد الميلاد التي كان مطبوعًا على أكثر من واحدة صورة تجمعهما سويا. بينما كان في الخلفية أغنية “برج الحوت”.

يُذكر أن دينا الشربيني تشارك في شهر رمضان المقبل بمسلسل “زي الشمس” الذي ينتمي إلى نوعية أعمال الإثارة والتشويق وهو مأخوذ من فكرة المسلسل الإيطالي Sisters، وتدور أحداثه حول شقيقتين وهما ريهام عبد الغفور ودينا الشربيني، وخلال الأحداث تتعرض ريهام للقتل وتبحث دينا الشربيني وهي محامية عن قاتل شقيقتها.

مسلسل “زي الشمس” بطولة دينا الشربيني، وريهام عبد الغفور، وأحمد السعدني، وأحمد داود، وسوسن بدر، وأحمد مالك، وعمر السعيد، من إخراج كاملة أبو ذكري، وسيناريو وحوار مريم نعوم، وإنتاج محمد مشيش.

احتفال #عمرو_دياب بـ عيد ميلاد #دنيا_الشربيني #الاهتمام_يسرق_قلب_من_تحب @amrdiab @dinaelsherbinyy #مشاهير #فن_نيوز #اخبار_الفن #artnews #ارت_نيوز #نقد_فني #العراق #الكويت #البحرين #الامارات #السعودية #قطر #سلطنه_عمان #لبنان #سوريا #مصر #المغرب #تونس #الجزائر #محمد_سعدون

A post shared by Art News | اخبار الفن (@mohamed_saadoon_official) on Mar 17, 2019 at 4:49pm PDT

نرشح لك: تطورات الحالة الصحية لـ فيفي عبده

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل