المحتوى الرئيسى
رياضة

مؤلف 'بركة' يكشف تفاصيل المسلسل وموعد عرضه

03/16 03:20

عاد النجم عمرو سعد لتصوير المشاهد المتبقية من مسلسل "بركة" للحاق بموسم رمضان المقبل، بعد أن تم تأجيل عرض المسلسل خلال شهر رمضان الماضي لأسباب تتعلق بضخامة العمل والرغبة في استكماله على أكمل وجه ليعرض في رمضان المقبل.

عمرو سعد بدأ تصوير المشاهد المتبقية في مسلسل "بركة" بمنطقة شبرامنت وأبو رواش لاستكمال مشاهد الأكشن التي يخرجها مخرج الوحدة الثانية طارق رفعت، خاصة أن محمود كريم انتهى من تصوير مشاهده، ويتبقى عدة مشاهد كان مخطط منذ البداية أن يستكملها أحد مخرجي الوحدة الثانية.

من جانبه، أكد محمد الشواف مؤلف مسلسل "بركة" أن العمل يسير بكل تفاهم بين جميع الأطراف، مضيفا أنه وعمرو سعد اتفقا على الخطوط العريضة لإنهاء العمل بأفضل صورة، معربا عن سعادته البالغة بعد تولي المنتج الفني فتحي إسماعيل مسئولية المسلسل لتنفيذ المشاهد التي تحتاج لفريق إنتاج محترف ومسئوليته عن تنفيذ مشاهد الأكشن الضخمة.

وكان فتحي إسماعيل قد تولى مسئولية المسلسل بدلا من المنتج الفني السابق هاني عبد الله الذي أنهى عدد من مشاهد المسلسل العام الماضي تاركا مسئولية المشاهد الضخمة لفتحي بقرار من الشركة.

وقال الشواف إن التعاون مع المنتج الفني الجديد المتعاون جدا رائع للغاية خاصة وأنه أعاد الروح للمسلسل مرة أخرى، وساهم بخبرته في إنهاء مشاهد الأكشن التي أجلها المنتج الفني السابق العام الماضي.

وأكد الشواف أنه غير حزين على تأجيل مسلسل "بركة" للعام الحالي وخروجه من السباق الرمضاني الماضي، معربا عن سعادته بما تم تصويره حتى الآن وما تقدمه شركة سينرجي للعمل من تسهيلات وتدعيم ليخرج بالصورة المثالية، وقال أظن أن سينرجي ستقدم هدية للدراما هذا العام بما تقدمه من تسهيلات وخدمات إنتاجية لمسلسل بركة.

وأكد أن الشركة استعانت بأحد أهم مصممي المعارك والأكشن في مصر العالمي فوسي لتصميم مشاهد المطاردات والأكشن في المسلسل، ولم تبخل على العمل بشيء، مضيفا أن بركة منذ البداية مسلسل أكشن ذو طبيعة خاصة يغلب الضحك على عدد كبير من مشاهده، إلى جانب التشويق في أجزاء كبيرة من المسلسل الذي يلعب عمرو سعد فيه دور جديد عليه.

أهم أخبار فن وثقافة

Comments

عاجل