المحتوى الرئيسى
رياضة

نانسي عجرم ليست الأولى.. نجمات استعدن رشاقتهن بعد الولادة بأيام

03/15 17:37

أبهرت الفنانة اللبنانية نانسي عجرم متابعيها عبر حسابها الرسمى على موقع تبادل الصور الأنستجرام، بإطلالتها ورشاقتها اللافتة، وذلك بعد أيام قليلة منذ ولادتها ابنتها الثالثة "ليا"، حيث ظهرت نانسي فى الصورة بإطلالة أنيقة وقوام رشيق لافت أنظار جمهورها.

وهناك الكثير من النجمات والمشاهير حول العالم تألقن بقوامهن الرشيق بعد الولادة بأيام ولم تكن نانسي عجرم الأولى، وفى هذا السياق نرصد لكم فيما يلى أبرز المشاهير اللاتى استعدن رشاقتهن بعد الولادة بأيام قليلة.

كيت ميدلتوناستطاعت استرداد رشاقتها سريعا، حيث صرحت بأنها من تحرص على التمارين الرياضية والمشي، والمواظبة على اليوجا، وامتنعت عن تناول اللحوم وعوضتها بالخضراوات والفواكه الطازجة. 

أنجلينا جوليمارست أنجلينا رياضة Pilates بشكل غير منتظم لتستعيد رشاقتها، إلى جانب النظام الغذائي الصحي الذي التزمت به. إلا أنها تؤكد أن العناية بالأطفال وحدها كفيلة بمساعدة الأم على التخلص من تلك الكيلوجرامات الزائدة التي اكتسبتها خلال الحمل.

 كارمن سليمانبعد حوالي 40 يوما على ولادتها لطفلها الأول؛ أحيت الفنانة كارمن سليمان حفلًا غنائيًا، وظهرت خلاله بإطلالة كلاسيكية هادئة حيث ارتدت ملابس باللون الأسود وفضلت البنطلون عن الفستان، حيث بدت بكامل رشاقتها.

المغنية العالمية بيونسيهرغم إنجابها إلا أنها تتمتع برشاقة غير طبيعية لكنها تعترف بمقدار التعب والتمارين التي مرت بها لتفقد حوالي 27 كيلوجرام من وزنها، فعاشت لفترة تتناول الخس فقط إلى جانب المشي على جهاز المشي.

ريم السعيدىبعد أقل من أسبوعين على إنجابها طفلتها الأولى، بدأت عارضة الأزياء التونسية ريم السعيدي تستعرض رشاقتها، من خلال صور نشرتها عبر مواقع التواصل الاجتماعي، ظهرت خلالها بقوام رشيق لم يتأثر بالحمل أو بمظاهر أوائل أيام الأمومة في حياتها.

كيم كارداشيانتخلصت من 22 كيلوجرامًا، حي ساعدها نظام Atkins على التخلص من الوزن الزائدة الذى اكتسبته أثناء حملها بابنتها «نورث» شيئًا فشيئًا، وترتكز الحمية على البروتينات الخالية من الدهون والدهون الجيدة كالأفوكادو والمكسرات، إضافةً إلى الخضر والجبنة.

ثم تخلصت تدريجيًا من حوالي 22 كيلوغرامًا اكتسبتها خلال الحمل، دون أن تشعر بالرغبة في تناول الأطعمة السريعة التحضير.

أهم أخبار مرأة

Comments

عاجل