المحتوى الرئيسى

بالصور.. كامل الوزير في مسقط رأسه بالدقهلية: "جيت اقرأ الفاتحة لوالدتي"

03/15 16:13

زار الفريق كامل الوزير، وزير النقل، اليوم الجمعة، قبر والدته بمسقط رأسه في قرية كفر الوزير التابعة لمركز المنصورة، وذلك خلال زيارته لعائلته بعد ووصوله إلى المنصورة مستقلا القطار المميز.

وأدى الوزير، صلاة الجمعة، بالمسجد الكبير بالقرية وسط حفاوة بالغة من الأهالي ودعوات بأن يوفق في مهمتة المكلف بها.

كان في استقبال وزير النقل اللواء أحمد رأفت، سكرتير مساعد المحافظة، والمحاسب سعد الفرماوي، رئيس مركز ومدينة المنصورة، وعدد من أفراد أسرته وأقاربه وأهالي القرية.

أكد الوزير أنه جاء إلى مسقط رأسه لزيارة أسرته وأهل بلدته وقبر والدته وقراءة الفاتحة لها، مضيفا أنه سيواصل جولاته بكافة المحافظات لمتابعة انتظام المواعيد، خاصة مع تنفيذ هيئة السكك الحديدية لحملة الانضباط الخاصة بمواعيد القطارات ورفع مستوى السلامة والأمان وجودة الخدمة المقدمة.

وأوضح أن الفترة المقبلة ستشهد تحسنا ملحوظا بمستوى عناصر منظومة السكك الحديدية والدفع بعربات متطورة، قائلا: "انتظروا مرفق يشرف".

يذكر أن الفريق كامل الوزير، وصل صباح اليوم الجمعة، إلى مدينة المنصورة قادما من محطة مصر خلال رحلة استغرقت ساعتين مستقلا القطار قم 965 إكسبريس المتجه من محطة مصر مرورا بمحطات بنها، قويسنا، طنطا، المحلة الكبرى، سمنود، وقوفا بمحطة المنصورة.

وخلال رحلة الوزير في القطار دار حوار بينه وبين مستقلي القطار مستمعا لشكواهم والتي تمثلت قي تاخر المواعيد، باستثناء القطار الذي يستقله، وتدني خدمات الدرجة المميزة والثالثة.

وتفقد الوزير فور وصوله لمحطة المنصورة شباك التذاكر والإجراءات الأمنية التي تفرضها شرطة النقل والمواصلات داخل المحطة، ثم توجه إلى مبنى المراقبة والحركة.

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل