المحتوى الرئيسى
رياضة

زراعة الشعر القاتلة.. وفاة هندي بعد إجرائه عملية للتخلص من الصلع

03/15 00:28

قرر رجل أعمال هندي أن يخضع لعملية "زرع شعر"، دون علم عائلته، للتخلص من "صلعته" إلى الأبد، لكن سوء حظه تسبب في أن تضع "عقدة حياته" حدا لحياته كاملة بعد أقل من 24 ساعة من إجراء العملية ليموت "مختنقا".

وعلى الرغم من أن سبب الوفاة ظل غامضا لبعض الوقت، إلا أن الأطباء رجحوا أن تكون "حساسية" الرجل من المواد المستخدمة أثناء عملية الزرع، تسببت في ردة الفعل التي أحدثها جسده.

وبعد 12 ساعة، خرج رجل الأعمال الهندي "شوان كومار شودري" (43 عاما) من حجرة العمليات، على أمل أن ينبت شعر رأسه مجددا، ويتخلص من الصلع الذي لازمه طوال الفترة السابقة، لكن بحسب ما ذكرته صحيفة "ديلي ميل" البريطانية، فإن الرجل الهندي ظهرت عليه أعراض الاختناق عقب ساعات قصيرة من انتهاء العملية، بدأت بآلام حادة في رقبته، ومن ثم الشعور بالاختناق حتى لقي مصرعه في الساعات الأولى من صباح السبت الماضي.

وذكرت صحيفة "تايمز أوف إنديا" المحلية، أنه مقابل 500 ألف روبية (ما يعادل 5400 جنيه إسترليني)، أجرى "شودري" عملية زرع شعر بإحدى العيادات الخاصة في مدينة مومباي، والتي أدت إلى وفاته بالاختناق نتيجة إصابة جسده بـ"ردة فعل تحسسي"، على حد قولها.

وقال "فيكاس هالواي" طبيب الأمراض الجلدية الذي أجرى العملية، أن "شودري" طلب إجراء 9 آلاف عملية ترقيع في فروة رأسه أثناء الجلسة الواحدة، أي أكثر بـ3 مرات من الموصى به.

وأكد الطبيب أن "شودري" خضع فقط إلى قرابة 3700 عملية ترقيع، قبل أن يعاني من أعراض الاختناق نتيجة للحساسية التى رجح الأطباء أنها السبب الواقعي للوفاة، بحسب "ديلي ميل".

تبادل عدد كبير من مستخدمي موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك"، رسالة تتعلق بالعطل الذي أصاب الموقع، منذ أكثر من 7 ساعات وما زال مستمرا..

وجه حساب "فيس بوك" رسالة إلى متابعيه للتعليق على الأعطال التي حدثت في الموقع

أهم أخبار منوعات

Comments

عاجل